الهواتف النقالة

إشاعات الهاتف Oppo Find 7 تعاود الظهور مرة أخرى

oppo-find-7-600x338

نحن نتطلع للجيل الجديد من هواتف Oppo Find، والذي حسب الإشاعات سيكون تحت مسمى Oppo Find 7. الهاتف بالتأكيد سيكون بمواصفات خارقة كما كان أخيه السابق Oppo Find 5، فـChina Mobile ليست كعمالقة الهواتف، فهي لا تخجل مطلقًا من إظهار كل مالديها مرة واحدة، ولو كان ذلك مخالفًا لعادات الشركات.


اعلان





تستمر الإشاعات في التسرب، وآخر ما تسرب عن الهاتف Oppo Find 7 أنه سيكون بمعالج Snapdragon 805 الذي تم الإفراج عنه مؤخرًا من قبل Qualcomm، بالإضافة إلى المعالج المركزي فمعالج الرسميات سيكون Adreno 420، كما سيكون بشاشة عملاقة حجمها 5.7 انش بدقة 2560 في 1440، وبما أن معالج الهاتف قادر على تحمل هذا القدر من عدد البكسلات فيمكننا القول أن المواصفات الخاصة بالهاتف واقعية نوعًا ما وليست من وحي الخيال. الهاتف سيكون أول هاتف من الشركة يدعم شبكات الجيل الرابع العالمية، وهذا حسب ما ذكرته Oppo عبر حسابها الرسمي في موقع التواصل الإجتماعي Weibo- حيث ذكرت عبارة :“4G LTE, I’m ready!”.

ليست هذه المرة التي نسمع فيها عن بعض المعلومات المسربة عن الهاتف Oppo Find 7، ففي شهر يونيو تسربت مجموعة من المعلومات تخبرنا أن الهاتف سيكون بكاميرا خلفية دقتها 13MP، وأخرى أمامية بدقة 5MP، وأما بالنسبة للبطارية فهي بقدرة 4000mAh، وموعد الإطلاق -حسب الإشاعات- سيكون في شهر سبتمبر من عام 2013، طبعًا نحن في شهر ديسمبر وبعد أقل من شهر سيبدأ عام 2014 بالتالي الجزء الذي يخص موعد الإطلاق غير صحيح البتة.

مما لاشك فيه أن الهاتف سيكون أحد أقوى الهواتف في النصف الأول من عام 2014، شخصيًّا أعتقد أنه سيشكل خطرًا على هواتف الشركات العملاقة، هذا كان بالنسبة لي، فماذا عنك؟

[GizChina]

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق