تقنيات متفرقة

إيلون ماسك يؤكد تأجيل Tesla Cybertruck حتى العام المقبل على الأقل

في مكالمة عن أرباح يوم الأربعاء الماضي، قال إيلون ماسك انه سيتم تأجيل Cybertruck من Tesla حتى العام المقبل على الأرجح، وهذا بعد ان افادت التقارير السابقة بأن موعد انتاج السيارة الكهربائية سيكون في أواخر عام 2022.

وقال ماسك: “إذا قدمنا سيارات جديدة، فسينخفض ​​إجمالي إنتاج السيارات لدينا”. وأضاف: “لن نقدم سيارات جديدة هذا العام.”

وعندما سُئل ماسك عن الأشياء الأخرى التي تعيق إطلاق Cybertruck إلى جانب إنتاج البطاريات، قال إن السعر وما يرغب الناس في دفعه مقابل التقنية المضمنة هو القضية الرئيسية، فكيف نجعل سيارة Cybertruck ميسورة التكلفة؟! جدير بالذكر ان سعر Cybertruck في الأصل كان 39900 دولار عندما تم الكشف عنها في عام 2019.

وسُئل ماسك أيضًا عن مدى توفر سيارة كهربائية بكلفة 25 ألف دولار، فأجاب: “نحن لا نعمل حاليًا على سيارة بقيمة 25 ألف دولار”. يعد ماسك منذ سنوات بسيارة تيسلا منخفضة التكلفة، ويعتمد ذلك جزئيًا على عمل الشركة لخفض تكاليف إنتاج البطاريات.

كانت قد ظهرت مؤشرات على تأجيل Cybertruck لأول مرة في أغسطس الماضي، عندما تم تغيير صفحة الحجز عبر الإنترنت ثم تم حذفها لاحقًا من الموقع. وقال ماسك في أوائل عام 2021 أنه سيتم تسليم عدد قليل من الشاحنات للعملاء بحلول نهاية ذلك العام، ولكن لم يتم تسليم أي شيء على الإطلاق.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *