الحاسبات والأجهزه اللوحيه

أفضل التطبيقات على الجهاز اللوحي الأيباد

DSC05254

اليوم سنقدم لك أفضل التطبيقات والألعاب لكل منصّة في عالم الأجهزة من هواتف محمولة وكذلك أجهزة الألعاب المنزلية والمحمولة و الأجهزة اللوحية وكذلك أفضل التطبيقات على أنظمة الحاسبات وغيرها كلها تعتبر من أهم وأفضل التطبيقات التي يجب عليك تحميلها وقد يكون هنالك تطبيقات وألعاب مدفوعة لكن تستحق الشراء لذلك دعونا نبدأ مع الجهاز اللوحي الأيباد وأفضل التطبيقات الخاصة به.

 

iA Writer:

iAwriter

حصل هذا التطبيق على أشادة كبيرة جدا من قبل الكتاب لأنه بكل بساطة يجعلك تركز على الكتابة وسيقدم لك خيارات تحرير كثيرة من عمليات الكتابة وصياغتها كما أنه يدعم عملية المزامنة.

Google Drive:

googledrive

واحد من أفضل الخدمات المقدمة من شركة قوقل هو تطبيق Drive فهو تطبيق تخزين سحابي يقدم لك عمليات كثيرة من التحرير ويمكنك استخدام البرنامج لعمل تحرير في المستندات وجداول البيانات و ولاننسى أنه يمكنك الوصول إلى ملفاتك بكل سهولة.

Feedly:

feedly (1)

أذا كنت تبحث عن البديل المناسب لتطبيق Google Reader فأنك ستجد هذا التطبيق هو الخيار المناسب ليس الأفضل لكنه على الأقل سيقوم بتقديم كافة الأخبار التي يتم جلبها من RSS  بطريقة جميلة مع متابعة المزامنة بشكل مستمرّ حتى تبقى على أطلاع دائم.

Duolingo:

duolingo

واحد من أفضل التطبيقات لتعلم اللغة الأجنبية حيث سيمكنك البرنامج من تغلم اللغة الفرنسية أو الألمانية أو الأسبانية وغيرها من اللغات.

Paper:

paper

هنالك الكثير من التطبيقات التي تعطيك مجال للرسم لكن هذا التطبيق يعطيك خيارات حقيقة في مجال الرسم كما لو أنك ترسم على ورقة  ويمكنك الرسم من خلال أصبعك أو من خلال القلم وحتى أن كان رسمك سيء فأن التطبيق سيساعدك على تحسين في جودة الرسم.

Garageband:

garageband

تعلم الموسيقى من خلال البرنامج والذي سيقدم لك آلات موسيقية وهو مطور بشكل خاص من شركة أبل ومجاني أيضا على أجهزة الأيباد الجديدة.

1PASSWORD:

1password

البرنامج شهير جدا ومعروف في تخزين كافة أرقامك السرّية من المواقع والمواقع الأجتماعية وكذلك حماية البرنامج كما أنه يدعم المزامنة مع نفس التطبيق الموجود على نظام الماك والبرنامج معروف بنظامه القوي للحفاظ على كافة أرقامك السرّية.

Pocket:

pocket (1)

تطبيق يمكنك القول أنه يجلب لك الأخبار بشكل كامل وهذا يتضمن الصور والفيديوهات  ويمكنك من خلال البرنامج القيام بعمل مزامنة بشكل تلقائي وحفظها بحيث يمكنك قرائتها من دون الحاجة إلى الأنترنت.

FLIPBOARD:

flipboard

 

برنامج معروف جدا في جلب كافة المقالات والأخبار وكذلك أمكانية الأشتراك في المجلات هذا البرنامج يقدم لك تجربة لامثيل لها كما أنه يسمح لك بالأقتران في الأنستقرام وجعل الصور كلها متاحة أمامك.

MailBox:

mailbox (1)

هذا التطبيق يسمح لك بأرسال رسائل البريد الألكتروني بسرعة هائلة مثل سرعة أرسال رسالة نصيّة  وهذا التطبيق فعلا جميل وسريع ويقدم لك عدد من الخدمات التي تخصّ عالم البريد مثل أمكانية وضع رسائل البريد في Snooze وقرائتها لاحقا.

 

ShowYou:

showyou

تطبيق متخصص في جلب آخر الفيديوهات تحت سقفا واحد.

AirDisplay:

airdisplay

التطبيق يسمح لهاتفك الأيفون أو الأيباد بالقيام ببثّ المحتوى بشكل لاسلكي مباشرة إلى التلفاز وعملية الأعدادات للأقتران بتقنية الوايرلس سهلة جدا ومن ثم يمكنك تحويل شاشة حاسبك المكتبية أو شاشة حاسبك إلى شاشة ثانوية.

Gmail :

ipadmain (1)

تطبيق الجيميل هو أفضل تطبيق مناسب لك خاصة أذا كان حسابك مرتبط بقوقل فهو أفضل بكثير من تطبيق الأساسي Mail المقدم من شركة أبل  ويمكنك وضع خمس حسابات كما أنه يدعم نظام التنبيهات

Tweetbot :

tweetbot

أفضل تطبيق مقدم من قبل تويتر والتحديث الجديد لتطبيق تويت بوت جعل التطبيق متوافق بشكل مناسب مع نظام iOS 7.

 

 

 

 

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *