الأكسسوارات والسماعات

نظرة على سماعة الرأس Beats Studio نسخة 2013

 DSC04839

حصلنا على فرصة لتجربة سماعة الرأس Beats Studio نسخة 2013 الجديدة كليّا والمعاد تصميمها حيث أنها مقارنة بالنسخة القديمة أخف بنسبة 13  بالمئة وبجودة تصنيع أكثر ثباتا و زيادة من جودة الصوت كما أننا لاحظنا أن عملية التعامل مع سماعة الرأس نجدها هنا أكثر مرونة ومناسبة للرأس بشكل أفضل من النسخة السابقة كما أن النسخة الجديدة أستغنت عن بطاريات الجافة AAA  وتم أستبدالها ببطاريات ليثيوم والتي ستعطيك 20 ساعة من الأستخدام المتواصل  ويمكنك معرفة حالة البطارية من خلال الأنارة بتقنية LED مع العلم أن هناك أنارة أخرى LED خاصة بتشغيل أو أطفاء السماعة  كلها موجودة بأسفل الجهة اليمنى من سماعة الرأس.


اعلان





سماعة الرأس ممتازة من ناحية عزل الصوت حيث أنها تحمل بداخلها موجتان من عازل الصوت وهي ماتسميه الشركة بتقنية “Beats Acoustic Engine” لأعطائك جودة عالية من الصوت أثناء عمل مكالمات أو الأستماع خلال الموسيقى وهناك زرّ ‘b’ والذي سيقوم بكتم الصوت وليس ذلك فحسب بل أن هذا الزرّ يمكن أستعماله لألغاء خاصية عزل الصوت حتى يمكنك سماع من حولك  ويمكن لسماعة الرأس أيقاف من عملها بشكل تلقائي في حال أنك لم تستخدم السماعة لفترة ليست طويلة وأجد الحركة ممتازة للحفاظ على أكبر قدر ممكن من البطارية.

جودة التصنيع لهذه سماعة الرأس من البلاستيك مع ذلك لن تشعرك بأنها رخيصة الجودة مع ذلك بصمات الأصبع ستظهر  من خلال الجوانب الموجودة في سماعة الرأس .يمكنك مشاهدة الصور:

 

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫18 تعليقات

  1. لو سمحت اشتريت السماعه من يومين واشتغلت تمام وانهارده جيت اشغلها من زرار الباور بتعلق لما بدوس علي زرار التشغيل بتفصل لوحدها مجرد ما اشيل ايدي منه اعمل ايه عشان تشتغل حد يقولي حل ياااريت ؟؟

  2. يا إخوان والله حرام تدفع أي مبلغ على بيتس، مع وجود المنافس

    الجبار BOSE عن نفسي لا مقارنة بين جودة الصوت والتصنع بين السماعتين.

  3. بالله عليك جودة التصنيع لهذه سماعة الرأس من البلاستيك مع ذلك لن تشعرك بأنها رخيصة الجودة

    اي شئ بلاستك اعتبرة رخيص وخاصة اللامع والى تلصق عليه الطبعات

    الى ينبلع الغاتم 🙂

    1. حبيبي الله يرضى عليك انت عمرك استعملت سماعات بيتس ؟ استعمل بعدين احكم , انا عندي beats solo hd وكمان beats studio وبقلك الكوالتي من ناحية التصنيع والمواد ممتازة جدا مع انه ((بلاستيك لمااااع )) ههههههه وراح اجيب هذي السماعة بعد فترة لانه عجبتني فكرة الزر ووظيفته بالاضافة لمحرك الصوت الجديد المضاف الها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق