الهواتف النقالة

تسريبات تكشف عن سعة البطارية وقدرة الشحن في Realme C65

بدأت شركة Realme في الإستعداد لإطلاق إصدارها الجديد من الهواتف الذكية Realme C65 ولقد حصل الهاتف بالفعل على شهادة من أكثر من جهة، كما كُشِف عن قدرة البطارية في الهاتف مع تقنية الشحن السريع في هذا الإصدار.

أعتمد هاتف Realme C65 مؤخراً عبر FCC وTDRA وSDPPI وأيضاً TUV إستعداداً للإعلان الرسمي عن هذا الإصدار.

ولقد أكدت التفاصيل الجديدة دعم هذا الإصدار بقدرة بطارية 5000 mAh وهي السعة المقدمة في بطارية الكثير من الهواتف الذكية في الفترة الأخيرة.

أيضاً وفقاً لأحدث التفاصيل يأتي هذا الإصدار بتقنية الشحن السريع SuperVOOC بقدرة 45W، وهي قدرة جيدة في تقنية الشحن السريع لهاتف في الفئة المتوسطة.

ولقد سجل C65 بنموذج رقم “RMX 3910” بميزة الإتصال بشبكات 4G، لذا لن يأتي هذا الإصدار بميزة الإتصال بشبكات 5G، إلا أن Realme تدعم الهاتف بنظام تشغيل Android 14 مع واجهة Realme.

ويتميز الهاتف بأبعاد 165.66 في 76.1 في 7.64مم، ووزن 185 جرام، كما أكدت التفاصيل التي جاءت من منصة “Camera FV-5” على أن الكاميرة الرئيسية في هاتف C65 تتميز بفتحة عدسات f/1.8 على غرار الكاميرة الرئيسية في هاتف Realme C67، ومن المتوقع أن يأتي Realme C65 أيضاً بتصميم يحاكي C67 الذي يضم كاميرة رئيسية بدقة 50 ميجا بيكسل، لذا نترقب الإعلان الرسمي لمزيد من التفاصيل.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *