الهواتف النقالة

رسميّا:أصدار Android 4.3 إلى ملاك الهاتف المحمول الجالكسي أس 3

S4-Android-4.3-SM-EDIT

على الرغم من أن الروم 4.3 الجلي بين قد تم تسريبه لملاك الهاتف الجالكسي أس 3 ألا أن سامسونج بدأت بتوفير التحديث الجديد إلى ملاك الهاتف وفي الوقت الحالي وصل التحديث إلى ملاك الهاتف في أيرلندا تحديدا من يملك هاتف من شركة الأتصالات فودافون  وحجم التحديث ضخم 932 ميجابايت لذلك أنت بحاجة إلى وايرلس وتوفير مساحة كافية لهاتفك المحمول.


اعلان





التحديث الجديد سيقدم لك أحدث وأبرز الخدمات الخاصة بالنسخة الأخيرة من نظام الأندرويد بما فيها دعم ساعة سامسونج GALAXY GEAR وجعل واجهة النظام أسرع ودعم تقنية ANT+   والحصول على الواجهة الجديدة TouchWiz  مع العلم أن الأيقونات وصناديق المعلومات لازالت كما هي وليست الأحدث ولكن ستحصل على لوحة المفاتيح الجديدة وتحديث المعرّف الخاص بمعالج الرسوميات للهاتف  وتحديث لواجهة القفل ووضعيات عرض الشاشة بما فيها Adapt Display  و  Professional Photo وشاشة التوقف Daydream وخاصية القيادة  و دعم خاصية النقل إلى الذاكرة الخارجية وتحديث للكاميرا لأضافة خاصية Sound and Shot وتطبيقات وخدمات سامسونج الجديدة وتحديث المساعد الشخصي S-Voice.

[Source]

اعلان


مقالات ذات صلة

‫16 تعليقات

  1. انا معي جالكسي اس 3 ونزلت اصدار 4.3 وبعد ما نزلته راح ما يمديني اكتب مثل الي قبله وش الحل ما تطلعلي لوحة المفاتيح ياجيني ( تم توقف لوحة المفاتيح )

  2. طيب كل اصحابي حدثو الاس ثري الا انا مع العلم اني على الاصدار القديم ويأتيني رسالة بالنسبة للتحديث اني مثبت اخر تحديث وهذا غير صحيح انا باقي ع النسخه القديمة 4.1.2 هل المسألة بالسرا والا وش?

  3. السلام عليكم اانا نزل التحديث بس لما عمل اعاده تشغيل بطل يشتغل بضلو معلق على الاسم انا جوالي اس 3 ايش الحل ليش يعلق وما يشتغل ؟

  4. ياخوان التحديث هوائي وانا محدث النوت 2 للصدار الجديد عن طريق الاودين لني مسوي روووت للجهاز دمتم بوووود

  5. اريد ان اعرف لماذا سامسونج تقوم بتحديث اجهزتها لمناطق مخصصة وبقية المناطق لاتحصل على التحديث
    يوجد على سبيل المثال الجالكسي نوت ون النسخة السعودية لم يحصل على التحديث الذي حصلت علية النسخة الامراتية
    ماهوا السر ؟ سياسة سامسونج سيئة في هذا الشيئ
    انا اقترح لمن يريد شراء جوال سامسونج ان يشتري النسخة الامراتية لانها الافضل من ناحية التحديث

  6. اعتقد راح ياخذ فترة طويلة حتى يصل الشرق الاوسط..

    الى الان لم يصلنا تحديث 4.3 الى اجهزة S4 وقد مضى اكثر من 20 يوم على طرح التحديث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق