الهواتف النقالة

Nexus 5 سيكون بنستخين مختلفتين من ناحية حجم البطارية والسعة التخزينية بالإضافة إلى الأسعار

nexusae0imagethumb5

نحن على مقربة من إطلاق Nexus 5 والذي من المتوقع أن يكون نهاية هذا الشهر. وبما أن الإعلان الرسمي لم يحن حتى الآن؛ فسوف نرى الكثير من التسريبات قبل أن تكشف Google عن هاتفها القادم.


اعلان





استطاع موقع Phone Arena الحصول على معلومات بشأن الـNexus 5 القادم، وهي أن الأخير سيكون بنسختين تختلف من ناحية السعة التخزينية وكذلك في البطارية: فالنسخة الأولى والتي تمتلك سعة تخزينية بحجم 16GB، وتمتلك بطارية بحجم 2300mAh، أما النسخة الثانية فهي تمتلك سعة تخزينية بحجم 32GB، وأما البطارية فهي بحجم 3000mAh. بالنسبة للأسعار فنسخة الـ16GB ستكلفك 299$، وأما نسخة 32GB ستكلفك 399$، والجدير بالذكر بشأن الأسعار أن الـNexus 4 كان يكلف 299$ بالنسبة لنسخة 8GB، وأما نسخة 16GB فسعرها هو 349$.

إن كانت المعلومات المسربة صحيحة فيبدو أن Google تزال تحافظ على سياستها في تخفيض أسعار عائلة الـNexus مع الاحتفاظ على المواصفات الخارقة، فكما نرى أن الأسعار هي نفسها حينما أطلق الـNexus 4، وربما يوجد ارتفاع بسيط لنسخة الـ32GB لكن لا ننسى أنه ليست السعة التخزينية وحدها هي التي ستختلف بين النستخين، فهنالك البطارية أيضًا.

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫8 تعليقات

  1. كتصحيح لمسألة الأسعار، سعر نسخة 16 جيجا من نكسوس 4 كان كما مكتوب في المقالة 349 دولار، فان كان سعر الجديد هو 299 دولار فهناك تخفيض للسعر بشكل كبير و ليس نفس السعر، و و نسخة 32 جيجا لم يكن موجودة في نكسوس 4، لذا فليس هناك مجال للمقارنة (كما ذكر في المقالة ان هناك ارتفاع بسيط)

    1. السعر الجديد لنكسس 4 299$ كان بسبب قرب اطلاق النكسس 5 لكن سعر النكسس 4 عند موعد اطلاقه هو 349$

      والمقارنه هنا بين اسعار النكسس 4 و 5 عند موعد الاطلاق

  2. اعتقد انك تطلبه من متجر قوقل الامريكي واعتقد تحتاج الى بروكسي لكي تستطيع دخول المتجر المشكله ان كل دفعه تطرح في المتجر تنفذ خلال دقائق قليله

    1. اولا لازم تفتح صندوق بريد في ارامكس
      و بعدين
      ستحتاج برنامج من برامج تغيير البروكسي للدخول الى قوقل بلاي و تشتري الجوال منه و ترسله للصندوق اللى فتحته في ارامكس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق