الأكسسوارات والسماعاتتغطيات

نظرة على السماعات الخارجية المحمولة Beats by Dre Pill

DSC04833

في جايتكس كان هنالك حضور لشركة  Beats Electronics والتي أيضا تحتفل بأفتتاح أول مقرّ لها في الشرق الأوسط والذي سيكون في مدينة دبي عموما قمنا بزيارة الجناح الخاص بها والنظر على المنتجات الخاصة من ضمنها المنتج Pill والتي ستكلفك 200 دولار أمريكي.السماعة الخارجية المحمولة تدعم تقنية NFC للأقتران السهل وكذلك تقنية  Bluetooth 2.1 في حال أن هاتفك المحمول لايدعم تقنية التواصل المغناطيسي قريب المدى  وستكون هذه السماعة متوفرة بثلاث ألوان وهي اللون الأحمر واللون الفضي واللون الأسود والتصميم الخاص بهذه السماعة ساعدها على التعزيز من جودة الصوت حيث أضافة الشركة معرّف صوتي بمقدار واحد أنش بالأضافة إلى دعمها لملفات الصوتية Apt-X و AAC .

DSC04832

عندما سألنا الشركة عن البطارية التي بداخلها فأن الشركة ذكرت من أنها ستعطيك 7 ساعات من الأستماع المتواصل مع التركيز على رفع مستوى الصوت إلى 75 بالمئة  ويمكنك شحن السماعة من خلال المنفذ USB  صغير الحجم وذكرت الشركة أن هناك خاصية موجودة من نفس البطارية تقوم على أطفاء السماعة بشكل تلقائي بعد 30 دقيقة في حال لم يتم استخدامها وأذا كنت تستخدم الهاتف المحمول وتريد تحويل السماعة إلى سماعة خارجية لهاتفك فهناك مايكرفون موجود بالجهة الأمامية وهناك منفذ صوتي 3.5 ملم في حال أنك أردت استخدام سماعة الرأس  وتأتي مع السماعة المحمولة وصلة 3.5 ملم إلى 3.5 ملم وكذلك وصلة USB إلى USB صغير الحجم.

DSC04841

جودة التصنيع للسماعة المحمولة الخارجية عالية جدا فهي تأتي من المعدن ليس بشكل كامل  ويمكنك ملاحظة كافة الأزرار تأتي بالغالب من الجهة العليا من الخلف وفيما يخصّ بجودة الصوت فأنها عالية جدا وصفاوة الصوت ممتازة على الرغم من أننا كنّا في وسط الضجيج لكن الصوت كان بالفعل واضح  أليك المزيد من الصور بالأسفل.

الصور:

 

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. ما انصح احد يشتريها .. سعر مبالغ فيه زائد خراب متكرر .. انا جربت اثنين منها .. مافيه عندهم اذا خربت غير سوء استخدام ..
    مدخل كيبل الشحن ضعيف جدا .. وبعد فتره بسيطه يتعطل ومايقبل الشحن .

  2. ما أنصح بأي منتج بيتس والسبب جربت سماعات بوز الهيدفون و السماعات المحمولة.
    والله فرق كبير لصالح البوز BOSE والسعر واحد!!

  3. لمن يبحث عن الأصوات الاحترافية النقية وألوانه المتنوعة فأن سماعات البيتس لا توفر ذلك .
    السماعات الاحترافية تؤخذ من شركات عملاقة مثل sennheiser, beyerdynamic , AKG, hifiman
    لتشغيل هذة السماعات تحتاج الى امبي وداك محترم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *