الهواتف النقالة

مايكروسوفت تنقل مستخدمي تطبيق اليوتيوب على نظام الويندوز فون إلى المتصفح

QR YouTube Official NEW

خبر جيّد وسيء بنفس الوقت لمستخدمي اليوتيوب على نظام الويندوز فون فالخبر الجيّد أن تطبيق اليوتيوب المطور من قبل مايكروسوفت قد عاد إلى العمل ويمكنك أن تجد التحديث من خلال متجر Windows Phone Store ولكن الخبر السيء أنه عاد كما كان أول مرّة حيث سيقوم بنقلك إلى نسخة الهواتف المحمولة لليوتيوب ويبدو أن الخلاف مابين مايكروسوفت وقوقل لم يحل بعد.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫12 تعليقات

  1. افضل برنامج شفته بحياتي اليوتيوب في الوندوز فون ونظام رااااائع تبا للاندرويد والى الامام نوكيا

  2. جوجل غريبة، شركة تقدم برنامج بهذه الدقة لاستخدام خدمات شركة أخرى وبالمجان ومش عاجبها .. يا أخي غباء .. windowsphone قادم وبقوة ..

  3. على مايبدو أن نظام مايكروسوفت ويندوزفون 8 عامل جو رعب لجوجل .. بصراحة نظامهم رااائع وسلس 🙂

    سيأتي زمان تُطلق فيه جوجل كل خدماتها وتطبيقاتها إلى نظام ويندوزفون .. بس الأمر يحتاج إلى وقت

  4. شركة جوجل هي شركة احتكارية لا غير و برنامج اللي ميكروسفت قامة يعمل لا تستطيع جوجل عمل مثلة ابدا و جوجل تعرف جيدا ان نظام WP في اسبيل الانتشار لذلك تخاف منة بشكل غير عادي خاصة اذا سامسونج استخدمة نظام الجديد ستفقد جوجل اندرويد للابد خاصة انة نظام لان يقوم علي اساس امن ابدا و سبب توجة معظم المطورين الية هو سهولة السرقة و ايضا سهولة الحصول علي بيانات المستخدمين و ان متجر فية الكثير من التجاوزات

  5. تستاهل مايكروسوفت
    مفكره انها تقدر تواجه العملاق قوقل

    كل هذا صار بعد ما لما دخلت جوجل عالم الحواسيب بكروم
    ومعروف انه قوقت تسيطر عكل شيء لما تدخله تماما كلـ اندرويد

  6. مايكروسوفت تستاهل ما حصل لها و اقولها بالفم المليان تريد مشاركة قوقل ارباح الاعلانات لذالك تجد عزوف من المطورين عن هذا النظام

  7. الي ماشاف البرنامج ع الوندوزفون قبل الخلاف الي حصل بينهم راح يعرف السبب … حقد ع ميكروسوف لانهم سوو البرنامج افضل من الي ع الاندرويد بمرااحل عشان كده طلعو الحجه حقتهم الغبيه ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *