الهواتف النقالة

صورة مسربة لعلبة Nexus 5 وظهور النسخة البيضاء من الهاتف

nexus-5-retail1-487x650

فيما مضى ظهر الهاتف Nexus 5 في متجر Google play خطأً، ونتيجة لذلك الخطأ اكتشفنا شكل الهاتف الرسمي مؤكدًا بذلك الصور المسربة للهاتف، كما توضح لنا تصميم الواجهة الرئيسية لنظام Android 4.4 المسمى بـKit Kat. واتضح لنا أيضًا سعر الهاتف والذي سيكون 349$ بالنسبة للنسخة التي ظهرت في المتجر وهي نسخة الـ16GB.

بعد ظهور الهاتف في متجر Google Play ظهرت صورة مسربة للهاتف Nexus 5 يظهر فيها علبة الهاتف والتي تظهر بشكل مقارب لعلبة الـNexus 7 2013، مما يجعلنا نعتقد أنها صحيحة. لا شيء جديد في علبة الهاتف باستنثاء صورة الهاتف نفسه التي تظهر في العلبة، فتظهر مختلفة قليلًا عن ما رأيناه في الصور المسربة التي رأيناها سابقًا، حيث يظهر الهاتف باللون الأسود من الأمام، بينما من الخلف باللون الأبيض، الأمر الذي يجعلنا نعتقد أن Google ستطلق نسخة أخرى باللون الأبيض من الهاتف. طبعًا هذا الأمر شاهدناه في الـNexus 4، حيث أطلقت Google بعد الإعلان عن الهاتف لأول مرة بفترة- النسخة البيضاء من الـNexus 4، وكانت قريبة من مفهوم الصورة المسربة التي في الأعلى، فالهاتف من الأمام باللون الأسود ومن الخلف باللون الأبيض.

Google حتى الآن لم تعلن عن الموعد الرسمي لإصدار هاتفها الـNexus 5 بالإضافة إلى نظام Android 4.4، لكن حسب الصورة التي نشرتها Kit Kat يمكننا القول أن الهاتف سيخرج للعلن في الثامن والعشرين من شهر أكتوبر. إلى ذلك الحين سوف تستمر الإشاعات والتسريبات عن الهاتف والتسريبات؛ فما توقعاتك عن الهاتف بالإضافة إلى النظام؟

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *