الهواتف النقالة

سامسونج ليست الوحيدة من تتلاعب في نتائج الأختبارات

benchmarks

اليوم رأينا دلائل من Samsung بأنها تتلاعب في نتائج الأختبارات لهاتفها النوت 3 وكذلك الجالكسي أس 4 مسبقا  ولكن لايبدو بأن سامسونج الوحيدة من تقوم بذلك حيث كشف تقرير AnandTech عن شركات أخرى تقوم بنفس الشيء مثل شركة ASUS وكذلك شركة HTC   وعلى مايبدو بأن النيكسس 4 والنيكسس 7 والهاتف موتو أكس هم ممن نجوا من هذه  الفضيحة.[AnandTech]


اعلان





اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫23 تعليقات

  1. يا اخ عبد الوهاب قريت الموضوع كامل ولا بس البداية ..الموضوع كاتب انو اجهزة النكسس الذين نجو من هذه الفضيحة ويعني اصلا صار في غش في اجهزة النكسس او لا ف النكسس ٧ افضل من الايباد في كل الاحوال

  2. انا الحين تأكدت ان موقعكم هدفه الأول تشويه سمعة الأندرويد واجهزة السامسونج لماذا تتحدث عن تلاعب شركات الأندرويد في نتائج الاختبارات وتنتقد عيوب اجهزة الأندرويد بشدة بينما اجهزة الأيفون معروفة بكثرة الأخطاء فيها مثل البطارية والـI Messages والحماية في IOS7 والخرائط في الــIOS 6 وغير احتكارها للمميزات في الهواتف وهواتفها لاتنزل بمميزات جديدة وسعرها خيالي وبما انو سامسونج شركة غشاشة فأكيد معالجها اللي في الــIphone 5s مغشوش.

    1. اظن انك منت متابع للموقع

      الموقع تحدث عن مشاكل الحماية في اي أو اس ٧ و الخرائط ترا هرجة قديمة و أتكلم عنها و الاحتكار بالعكس حق لكل الشركات

      و لو ما في احتكار ليش اخترع ؟؟
      و الايفون فايف اس اظن انك ما قريت مراجعتهم و وسامسونج تنزل مواصفات ما لها داعي و الجالكسي اس ٤ سعره قريب جداً من الايفون وكمان بلاستيك ومعالج الايفون فايف اس انت صراحة ما تعرف شي عنه

      فممكن تتابع الموقع بعدين تنتقده ؟؟

  3. من تنعت بالخرفان با حلوف يا ابن الحلوف
    لانه لو رباك مليح ما تنعت الناس بالخرفان يا خنزير
    والله انا البارح رحت اشتري الجهاز النوت 3 وللاسف انصدمت الغلاق الخلفي كل الناس اتفقوا على انه جلد صج……صج
    وانا لقيتوا مجرد بلاستيك ملمسه مثل الجلد يعني فيه تدرجات الموجودة بالجلد لكنه ليس بجلد
    فانصدمتك وسألت قال انه بلاستيك
    بلا يلعن ابوهم ولا جهاز يستهال هذه السنة للاسف قبل سنوات كان جهاز اكتوبر هو احسن جهاز الان اصبح لا اكتوبر ولا شعبان

  4. شي متوقع من سامسونج مديح فالاجهزه ويوم تاخذ اي جهاز منهم تنخدع وماتشوف المواصفات اللي يتكلمون عنه ، كثر التعليق فالاجهزه سامسونج مرض ، مافي احسن من ابل مع احترامي لباقي الشركات

  5. موقع التقنيه بلا حدود موقع موثوق لدينا نحن العرب يجب عليه ان يكون متحري دقيق في نقل الاخبار الموقع الذي نقلت منه غير موثوق و متحيز بل و متعصب.
    لو رجعنا إلى نتائج اختبارات البنش مارك للنوت ٣ الموجود في القائمه و السوني زد الترا الغير موجود بالقائمه و اللذان يشتركان بنفس المعالج تقريباً مع فارق بسيط لصالح النوت ٣ لوجدناها متقاربه جداً و كذالك مع اي جهاز يعمل على معالج سناب دراقون ٨٠٠ خارج قائمة هذا الموقع. فما المصلحه من افتعال هذه الشائعه و الترويج لها ؟؟؟ لما كل هذا الحرص على ان هذا التدليس؟؟؟ حتى و ان فعلت هذه الشركات كذبه كهذه في اجهزتها هل سيؤثر على نتائج الجهاز في التجربه العمليه كل من استخدم جهاز الاس ٤ اثنى عليه بسلاسته و خفة تنقله و قوته بالالعاب حتى المراجهات العمليه للنوت ٣ كانت تعطيه تقييمات عاليه بناء على الممارسه و الاستخدام و لم تبني مراجعاتهم على برامج البنش مارك. في مراجعات سابقه تم عمل مقارنه بين الزد و الاس ٤ و لوحظ الفرق العالي بالسلاسه و النعومه في الالعاب و التنقل بين القوائم و اثبتت تلك المراجعات تفوق معالج السناب دراقون ٦٠٠ على السناب دراقون اس ٤ برو.
    كان بودي من الاخوان في موقع التقنيه بلا حدود التحري و التثبت في نقل المعلومات و ان نقلت مثل هذه الشائعات في موقعهم تنقل على انها شائعه و يتطرق لي الردود على من افتعلها فانتم عندنا و الله اعلم بما في صدورنا موقع محايد موثوق المصدر.

  6. أتمنى من الكاتب أن لا يأتي بالأخبار إلا من المواقع الموتوقة و المحايدة
    يعني كيف تريدني أن أصدق مقال من هذا الموقع إلي لما قرأت فيه عن مراجعة ل note 3 وجدت مراجعة كلها سب في الهاتف ومحاولة تحويل كل ميزة فيه إلى عيب مثلا يقول أن نوت 3 لا يختلف عن سابقه في التصميم وأنه مجرد بلاستيك كالعادة!!!
    و usb 3.0 ليس له فائدة مقارنة مع usb 2.0!!! والكثير من الأشياء الأخرى مع عدم ذكر أي ميزة للهاتف..معقوول!!
    أما لما شفت مراجعة ل iphone 5c فكانت عبارة عن قصة عشق و هيام لا تنتهي كأنما نسخو ما تكتبه أبل عن نفسها ولصقوه في المراجعة. لا و الأروع لما وصف تصميم 5c قال مصمم من مادة البوليكاربونيت بطريقة جميلة ولم يقل البلاستيك مثل ما يقول عن سامسونج رغم أنهم أيضا معروف أنهم يستعملون البوليكاربونيت فقط. وأزيدك واضعين في الموقع قسم خاص بأبل أما المتهمين في الجدول فوق فليس لهم أي قسم ولا لأندرويد. وبعد هذا كله تريدنا أن نصدق هذا الخبر!!!!

  7. انا نفسي افهم يعني بكل الموضوع ابل ما الها دخل لكن بالتعليقات بعلقو عن ابل كل هادا قهر…!
    ثانيا سامسونج اسميها شركة التسويق عندها تسويق جبار عشان هيك عندها زبون كتير خصوصا العرب لأنهم يهتمو بالتسويق

  8. ما أشوف شركه ابل ؟؟؟؟

    مساكين الخرفان الاندرويد ينتقدو شركة ابل وشركاتهم تلعب عليهم ههههههههههه

    ايفون ٥اس اقوئ اداء من اس ٤ ونفس قوة نوت ٣ ههههه

    مع العلم انه ثنائي النواه ويملك ١ جيجا رام بسرعه ١.٣ هيردز

    اما النوت ٣ يملك ٣ جيجا رام و ٤ النواه بسرعه ٢.٢ هيردز

    1. أقسم بالله اكثر شركة دخلت مزاجي السوني شي مش طبيعي مواصفات وجودة ثم جودة ثم جودة اشهد لسوني بقوة الجودة
      سوني وابل جودة لا تقهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *