الحاسبات والأجهزه اللوحيه

سامسونج تطلق جهاز Galaxy Book4 بتكلفة منخفضة في السوق الهندي

قدمت العملاق الكوري سامسونج في السوق الهندي اليوم أحد أجهزة Galaxy Book4 الذي ينطلق بتكلفة منخفضة بسعر 899 دولار تقريباً.

يتميز Galaxy Book4 بشاشة LCD بحجم 15.6 إنش بدقة 1080 بيكسل، كما يتميز الجهاز بتصميم معدني بوزن 1.55 كجم، ويضم بطارية بقدرة 54Wh، ويدعم الشحن بسرعة 45W عبر منفذ USB C.

أيضاً ينطلق هذا الإصدار في السوق الهندي بمعالج Intel Core 5 (120U) في النموذج الرئيسي، أو Core 7 (150U) في النموذج الأعلى مع ذاكرة عشوائية 8 أو 16 جيجا بايت رام في ذاكرة (LPDDR4x)، كما يدعم سعة تخزين 512 جيجا بايت في سعة (NVMe).

كما يتوفر Galaxy Book4 بألوان الرمادي والفضي، ويضم الجهاز فتحة NVMe إضافية لزيادة سعة التخزين، وفي منافذ الإتصال يضم الجهاز اثنان من منافذ USB C، مع منفذ USB A، ومنفذ RJ 45 وأيضاً منفذ HDMI في أحد الجانبين، بينما يضم الجانب الأخر منفذ USB A، ومدخل للصوتيات، وفتحة بطاقة ذاكرة Micro SD.

ويضم الجهاز مكبرات صوتية بنظام ستريو، وتقنية Dolby Atmos، كما يدعم Book4 تقنية الذكاء الإصطناعي التي تشمل تحرير الصور القديمة، وتحرير مقاطع الفيديو مع Samsung Studio.

كما يتكامل الجهاز مع أجهزة Galaxy، لذا يمكن أن يدعم إستخدام هواتف Galaxy للعمل ككاميرة web للجهاز، أو دعم التبديل التلقائي في سماعة Galaxy Buds.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *