الكاميراالهواتف النقالة

سامسونج تكشف عن كاميرا للهواتف بدقة 13 ميجابيكسل تقدم ثبات وأضاءة بشكل أكبر

samsung-stable-camera-sensor

نعلم أن هناك بعض من الهواتف الذكيّة تحمل كاميرا بتقنية OIS ومع ذلك تحتاج إلى تثبيت يديك بشكل أفضل لتقليل أكبر قدر ممكن من الأهتزاز  وأن تكون الصور أقل تشويشا  ولكن كشفت اليوم عن كاميرا خاصة بهواتف المحمولة الذكيّة بدقة 13 ميجابيكسل ومايميز هذه الكاميرا أنها بأمكان أن تكون أكثر ثباتا بمرتين من الكاميرات الحالية حيث يمكنها تصحيح خطأ الزاوية إلى 1.5 درجة  وعلى الرغم من أن الرقم قليل ألا أن سامسونج وعدت بحدوث نتائج أكبر  كما أن سامسونج  وعدت بأن الأضاءة في الأضاءة الضعيفة أحسن بثماني مرات من الكاميرات الحالية  وللأسف عملية الأنتاج  لن تبدأ ألا في بدايات العام القادم.[Samsung (translated)]


اعلان





اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫9 تعليقات

  1. سلام عليكم ورحمه الله وبركاته معاكم اخوكم عبدالله خالد سعد أبغي أعرف كيف يصمم هذا الاخترع الكاميرا الصغيرا بحثت في النت كثير ماحصلت طريقة تصميمها ابطلب من إلي يقدلر يعرف طريقة تصميمها أتمنىا أنه يرسلي طريقة تصميم الكاميرا الصغيرة على هذا الموقع أو على الفيس أو على الجيميل< abdullah3468@gmail.com

  2. اخواني اخواتي
    المثل يقول اثبت العرش ثم انشق، السامسونج لازالت متأخرة في تقنية الكاميرات، يجب ان تعالج هذا الجانب و من ثم الانتقال الى جانب التطوير واضافة المميزات او اسناد مهمة الكاميرا الى شركة اخرى مثل النيكون او الكانون او السوني وتضيف بعض التحسينات مثل بعض الشركات التي تستورد الشاشة من السامسونج. مشكلة السامسونج انها تريد ان تصنع كل شيء وتحرز التقدم وهذا سيجعلها في مرتبة متأخرة، الشركات الاخرى ستستفيد من هذه الميزة الجديدة و تضيفها الى كاميراتها المتميزة اصلا.

    شكرا

  3. المنيوم وسلاسه واداء افضل من بلاستيكي يتكسر بسرعه وغش باختبارات الاداء ولعلمك ان معالج الايفون من صنع شركه سامسونك لاكن حب سامسونك الى التقليد وسرقه جهد الاخرين واختراعهم جعلها ملاحقه قضائيا من شركه ابل هذا ليس تعصب ضد سامسونك .

  4. الى متى التعصب ضد سامسونج ؟
    حيث يمكنها تصحيح خطأ الزاوية إلى 1.5 درجة ؟؟؟؟
    كل الهواتف الحين 0.7 درجة !!!

  5. اختراع جداً مهم و مفيد لمستقبل الاجهزه المحموله ارقام رهيبه سام إلى اين ستذهبين بنا ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق