الهواتف النقالة

زيارتنا لمصنع الخاص بعدسات Carl Zeiss “الرحلة مصورة عن طريق Nokia Lumia 1020”



هذه الرحلة مصورة عن طريق Nokia Lumia 1020


اعلان





عندما نرى كاميرا أو هاتف يملك عدسة تحمل اسم Carl Zeiss الماركة الألمانية فأن النتيجة ستكون بشكل تلقائي مبهرة وهي أول الشركات في العالم من حيث تصنيع العدسات عالية الدقة. و معنى عالية الدقة أي أن الانكسارات الحاصلة للضوء خلالها تتم بصورة متناهية الدقة و بدون أي تشوه أو انعكاس للضوء الأمر الذي يجعل هذه العدسات تحظى بقدر كبير جدا ً من الجود و التي هي رقم واحد في العالم إلى هذه اللحظة.
نوكيا تستخدم عدسات كارل سايز منذ فترة طويلة ويعتبر الهاتف المحمول لوميا 1020 هو أفضل كاميرا في عالم الهواتف المحمولة إلى الآن مشاهدة ممتعة وأذا أعجبك الفيديو فلا تحرمنا من نشر الفيديو والضغط على زرّ الأعجاب والأشتراك في قناتنا.

اعلان
الوسوم

سلطان القحطاني

مؤسس وصاحب موقع التقنية بلا حدود.

مقالات ذات صلة

‫12 تعليقات

  1. أخوكم الحبيب فؤاد من الجزائر
    انا من المدمنين على هذا الموقع الرائع وصرت أعرف كل اخواننا الطيبين العاملين فيه تقريبا وهذا بسبب شغفي الشديد لكل جديد وأقولها بكل صراحة “كل جديد” لأن المواضيع في الغالب ليست قص ولصق بل هي جهد شخصي وحقيقي وإبداعي يستحق الشكر والتشجيع .
    حقيقة أعجبتني الزيارة كثيرا وإن كنت مرغما على كتم الصوت كي لا أسمع الموسيقى _ والله المستعان _ . كاميرا 1020 إبداع واللوميا عموما لا أروع منها. موفقين إن شاء الله . أسأل الله أن يوفقكم لخدمة الإسلام بهذه الطاقات الرائعة .

  2. {وَلَيَحْمِلُنَّ أَثْقَالَهُمْ وَأَثْقَالًا مَعَ أَثْقَالِهِمْ ۖ وَلَيُسْأَلُنَّ يَوْمَ الْقِيَامَةِ عَمَّا كَانُوا يَفْتَرُونَ} اتقوا الله يا إخوان

    اتقوا الله فينا آذيتونا بالموسيقى

  3. جزاكم الله خيرا وشكرا علي الزيارة الجميلة
    واظنك رفعت شعار رابعة رمز الصمود ولا أنا غلطان ؟؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق