إشاعات وتسريباتالأكسسوارات والسماعات

تحديث iOS 12.2 يكشف عن بعض تفاصيل سماعة Beats القادمة

رصد 9to5Mac بعض التفاصيل حول سماعة ابل القادمة من علامة Beats التجارية في تحديث iOS 12.2، حيث تأتي سماعة Powerbeats Pro بتصميم يحاكي سماعة Powerbeats 3 التي أطلقت في 2016، إلا أنها تتميز بتصميم لاسلكي.

Powerbeats Pro

 

تستعد علامة Beats التجارية التابعة لشركة ابل لإطلاق إصدار جديد من السماعات يعرف الآن بسماعة Powerbeats Pro، حيث ظهرت بعض التفاصيل حول السماعة الجديدة في تحديث iOS 12.2 ، والتي أكدت على أن ابل تقدم هذا الإصدار بتصميم لاسلكي على غرار سماعة AirPods.

كما تتميز السماعة بتصميم يحاكي سماعة Powerbeats 3 التي أطلقت في 2016، إلا أن هذا الإصدار اللاسلكي يختلف بالتأكيد في إزالة كابل السماعة، كما تأتي في حافظة للشحن، لكن لا يمكن التأكيد الآن على ميزة الشحن اللاسلكي.

من جانب أخر لم تأتي تسريبات 9to5Mac بالكثير من التفاصيل التقنية في مواصفات السماعة، إلا أن التسريبات أكدت على دعم السماعة مساعد Siri الإفتراضي المدمج والذي يستجيب لعبارة “Hey Siri”، وهي واحدة من أهم المميزات التي جاءت في الجيل الجديد من سماعة AirPods مؤخراً.

أيضاً في تقرير أخر من CNET أشير إلى أن هذا الإصدار يضم رقاقة المعالج ذاتها المستخدمة في AirPods وهي رقاقة H1، حيث من المقرر أن تدعم هذه الرقاقة عمر أطول للبطارية.

يذكر أن هذا الإصدار من سماعات Beats يستهدف دعم المستخدمين من الرياضيين بإختيار أخر في السماعات اللاسلكية مع سماعة AirPods، أيضاً من المتوقع أن يتم الكشف الرسمي عن السماعة خلال شهر أبريل كما يرتفع مستوى تسعير السماعة عن 200 دولار.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *