الهواتف النقالة

النسخة العالمية من HTC One تحصل على Android 4.3 مع واجهة Sense 5.5 (التحديث وصول للشرق الأوسط)

DSC030391

اليوم صدر تحديث للنسخة العالمية من الهاتف HTC One لنظام Android 4.3، حيث في السابق كان محصور على عدد من النسخ المحصورة في الولايات المتحدة، لكن تحديث اليوم مخصص للنسخة العالمية من الهاتف. التحديث يحتوي على إضافات نظام Android 4.3 كدعمه للغة OpenGL 3.0 ES، وهنالك أيضًا دعم للبلوثوت المخفض للطاقة، ويوجد أيضًا إتاحة النظام للمستخدم في التعديل على صلاحية التطبيقات. كما أضافت HTC في هذا التحديث واجهة Sense 5.5 التي أطلقتها مع الهاتف HTC One max، والتي ربما لا تضفي الكثير من التغييرات الجذرية، لكنها لا تبقى إضافات ممتازة ومفيدة للبعض.


اعلان





التحديث سيكون عن طريق الـOTA، مما يعني أنه سيصدر بشكل تدريجي حسب الدولة والمنطقة، وأعتقد أنه سيصدر في أوروبا كالمعتاد ثم دول الشرق الأوسط؛ لذا تحلوا بالصبر 😉 .

تحديث:

وصل تحديث نظام Android 4.3 الخاص بالهاتف HTC One لمنطقة الشرق الأوسط، لذلك يمكنك التأكد من وصول التحديث إليك من خلال التحقق من الإعدادت>حول الهاتف>تحديث البرامج>التحقق من التحديثات. عادة ستجد أن التحديث وصل لهاتفك، أما إن لم يكن فعليك الإنتظار مزيدًا من الوقت.

[Phone Arena]

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫14 تعليقات

  1. ويالنسبه لمشكلة اللون الارجواني لسه مانحلت ب 4.3 يعني بالعربي التحديث مامنه فاايده الا بالعكس بيعدم الجهاز ندممممت اني حدثت

  2. السلام
    نصيحه ياخوان لاحد يحدث ب htc one يالبى قلبي الجهاز انعدم بعد 4.3 تلخبط وصار يصرف بطاريه ويسخن وفي لخبطه بالارقام والي بالبسار راح يمين نصيحه خلكم على 4.2.2 ياليت اقدر ارجع الجهاز له

  3. ياريت الى نزل التحديث يقول هو فيه عيوب ولا لا وخصوصا الكاميرا لان فى مصادر بتقول ان اللون الى الكاميرا لون اورجوانى

  4. انا وصلين التحديث في الامارات من يومين بس ماشفت فيه تغيرات تذكر وبعدين حجمة 675 ميغا وحسيت البطاريه صارت تصرف زياده

  5. جاني التحديث قبل يومين في الكويت ..
    ورجعت جميع التطبيقات التي تعطلت من تحديث 4.2.1 والان تعمل جميع التطبيقات بشكل ممتاز..!؟
    لكن هناك خلل كبير جداً في هذا التحديث هو سجل المكالمات تتخربط في الارقام اذا كان الجهاز باللغة العربيه اتمنى حله بسرعه منهم مع اني اشك أن تكون هناك شركة تحترم العربيه كثر ابل .!؟

  6. أبشركم ياشباب … التحديث وصل للشرق الاوسط بسرعة ….. (راح تشوف تحديثين :الاول أقل من 1 ميغابايت (وهو الذي يهيئ الجهاز للتحديث الثاني الكبير وهو بحجم 678 تقريبا) وهذه نقطة تُحسب ل htc …لأنها سارعت هذه المرة بالتحديث بسرعة البررررررق ….!!

    الحمدلله …التحديث جاء بسررررررعة ….. شكراً HTC

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق