الهواتف النقالة

تقرير يؤكد بدء الإنتاج الضخم لتكوينات سلسلة Galaxy S22

أكدت أحدث التقارير على أن العملاق الكوري قد بدأت بالفعل في الإنتاج الضخم لبعض من تكونيات سلسلة Galaxy S22 إستعداداً للإعلان الرسمي في بداية العام المقبل.

بدأت شركة سامسونج في إتخاذ الخطوات الأولى للإنتاج الضخم لسلسلة Galaxy S22، فلقد أوضح تقرير نشر عبر WinFuture أن العملاق الكوري بدأت في الإنتاج الضخم لتكوينات Galaxy S22 بنموذج رقم SM-S901، وهاتف Galaxy S22 Plus بنموذج رقم SM-S906، وأيضاً هاتف Galaxy S22 Ultra بنموذج رقم SM-S908.

أيضاً أشار تقرير WinFuture إلى أن سامسونج كانت قد بدأت الإنتاج الضخم خلال الأسبوع الماضي، حيث بدأت الشركة في إنتاج التكوينات الصغيرة التي تتضمن الكابلات المرنة، كما أوضح التقرير أن العملاق الكوري تستهدف في البداية التركيز على إنتاج النموذج الخاص بسوق الولايات المتحدة.

من جانب أخر أشارت بعض التسريبات التي جاءت حتى الآن إلى أن سامسونج تخطط لإطلاق سلسلة Galaxy S22 في حدث يعقد في بداية العام المقبل خلال شهر يناير، بينما أشارت بعض التقارير الأخرى إلى أن الموعد المتوقع للحدث في بداية شهر فبراير.

أيضاً تشير بعض التوقعات إلى أن سامسونج قامت بتأجيل موعد الإعلان عن سلسلة Galaxy S22 حتى شهر فبراير لتقدم هاتف Galaxy S21 FE في شهر يناير خلال فعاليات معرض CES 2022.

يذكر أن التسريبات التي جاءت حتى الآن أوضحت تفاصيل مواصفات Galaxy S22 Ultra الذي ينطلق بشاشة LTPO AMOLED بجودة عرض QHD بلس، وحجم 6.8 إنش، ومعدل تحديث 120HZ.

ويدعم الهاتف رقاقة معالج Snapdragon 898 أو رقاقة سامسونج Exynos 2200 في أسواق أخرى، أيضاً من المتوقع أن يضم الهاتف مستشعر رئيسي في الكاميرة الخلفية بدقة 108 ميجا بيكسل، مع مستشعر بدقة 12 ميجا بيكسل بزوايا عرض واسعة، ومستشعر telephoto بدقة 10 ميجا بيكسل لتكبير بصري حتى 3 مرات، بينما يأتي المستشعر الأخير بدقة 10 ميجا بيكسل وعدسات periscope لتكبير بصري حتى 10 مرات.

الهاتف ينطلق بنظام تشغيل Android 12 وواجهة One UI 4.0، ويدعم قلم S، كما يضم بطارية بقدرة 5000 mAh ويدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 45W.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *