الحاسبات والأجهزه اللوحيهتقنيات متفرقة

الكشف عن الجهاز اللوحي Lenovo Yoga Tablet مزود بمسند وسيعطيك 18 ساعة من الأستخدام



 

Lenovo-Yoga-10-Inch-5377_610x407

تبحث عن جهاز لوحي مزود بنظام الأندرويد بتصميم مختلف؟ أليك جهاز لوحي بتصميم مختلف كليّا من شركة Lenovo  الصينية  والذي سيحمل الأسم  Yoga Tablet ومايميز هذا الجهاز أنه يأتي بمسند مدمج من الخلف وبطارية ضخمة ستؤكد من أنها ستعطيك 18 ساعة من الأستخدام .الفكرة من التصميم أن الجهاز يأتي بأسطوانة دائرية الشكل يمكنك لفها للأسفل للكشف عن مسند  وهناك 3 وضعيات من استخدام الجهاز سواء كانت بوضعية الجهاز اللوحي العادي أو بوضعية الجهاز اللوحي مع المسند Read mode للقراءة وأخيرا وضعية Stand mode لجعل الجهاز سهل ومريح عند مشاهدة الفيديوهات أو تصفح الأنترنت.


اعلان





الجهاز اللوحي Yoga Tablet سيكون بنسختين 8 و 10 أنش  يتشاركان تقريبا في نفس المواصفات حيث أنهما بدرجة وضوح 800 في 1280 بتقنية IPS  لتحسين زوايا الرؤيا  وبمعالج رباعي النواة MediaTek  وبكاميرا خلفية وأمامية 5 و 1.6 ميجابيكسل  وبسعة داخلية 16 جيجابايت مع منفذ للذاكرة الخارجية microSD   ووزن 10 أنش هو 1.33 باوند بينما وزن مقاس 8 أنش هو 0.88 باوند لذلك بالمختصر المفيد كلاهما خفيفا الوزن.

من ناحية النظام فأن الجهازين بنظام الأندرويد الجلي بين 4.2.2 وفيما يخصّ بالسعر وموعد الأصدار فأن نسخة 8 أنش ستكون متوفرة غدا بـ 249  دولار أمريكي بينما نسخة 10 أنش ستكلفك 299 دولار أمريكي  والشركة ستوفر لوحة مفاتيح بتقنية البلوتوث وستكلفك 69 دولار أمريكي ولكنها لن تعمل ألا على 10 أنش.

اعلان
الوسوم

سلطان القحطاني

مؤسس وصاحب موقع التقنية بلا حدود.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. هل يمكن ان توضح لي الفرق بين جهاز اللينوفو تاب وجهاز اللينوفو يوجا تاب ؟؟ وشكراً جزيلاً علي مجهودكم الرائع المفيد دائماً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق