تقنيات متفرقة

شركة إريكسون تؤكد على إختيار المستخدمين الوصول اللاسلكي الثابت لشبكة الجيل الخامس #LEAP24

كشفت Ericsson عن نتائج دراسة أجريت مؤخراً والتي تؤكد على تفضيل المستخدمين الوصول اللاسلكي الثابت لشبكة الجيل الخامس.

أجرت إريكسون دراسة حول الوصول اللاسلكي الثابت لشبكة الجيل الخامس 5G FWA وهي الدراسة الأولى من نوعها التي تضمنت 370 مليون أسرة على مستوى العالم والتي شملت المملكة العربية السعودية.

وتوضح الدراسة خيارات المستخدمين في جميع أنحاء العالم وتصورات المستخدمين التي تتعلق بالوصول اللاسلكي الثابت لشبكة الجيل الخامس وهو أحد خيارات الإتصال المتاحة في العالم الآن.

وتدعم هذه الدراسة شركات الإتصال في جميع أنحاء العالم بأدوات تعزز نمو الإتصال اللاسلكي الثابت لشبكات الجيل الخامس.

ولقد تضمنت الدراسة 1000 ممثل أسرة في المملكة العربية السعودية بشكل خاص، من بينهم 200 مستخدم نشط للوصول اللاسلكي الثابت لشبكة الجيل الخامس.

وتؤكد الدراسة على أن المستخدمين في المملكة العربية السعودية يفضلون الإتصال اللاسلكي الثابت لشبكات الجيل الخامس، حيث كان الإختيار الأول لعدد 4 من أصل 5 أسر في المملكة.

كما توضح الدراسة سبب تفضيل الأسر في المملكة هذا الإختيار الذي يعد إختيار متكامل مقارنة بالإختيار السابق، بينما يرى 4 من أصل 10 أسر أن القدرات السلكية تتفوق على اللاسلكية في السرعة والموثوقية.

أيضاً يعد الإختيار اللاسلكي المفضل لدى عدد من الأسر في المملكة لما يقدم هذا الإختيار من سرعة أعلى وإستقرار في الإتصال، ولقد قارن عدد من المستخدمين الوصول اللاسلكي الثابت لشبكة الجيل الخامس بالألياف الضوئية، حيث جاءت النتيجة بنفس المستوى في عدد من الجوانب تشمل السرعة، والتغطية والأمن والقدرة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *