الهواتف النقالة

تسريبات: سامسونج تستعد لإطلاق اللون الأسود اللامع من هاتف Galaxy S7

تركز العملاق الكوري في الفترة الأخيرة على إصدارات الشركة من هواتف Galaxy S7، مع دعم المستخدمين باختيارات جديدة في الألوان، وأحدث الألوان المتوقع إطلاقها لهاتف Galaxy S7 يحاكي اللون الاسود اللامع من ابل.

قدمت شركة ابل إصدارها الأخير من هاتف الأيفون 7 باللون الأسود المميز الذي جاء للمستخدم باختيارين كان أحدهما اللون الأسود اللامع، واليوم تشير التوقعات إلى استعداد العملاق الكوري لإطلاق اختيار جديد في ألوان هاتف Galaxy S7 خلال شهر ديسمبر.

samsung-galaxy-s7

من المتوقع أن يأتي النموذج الجديد من هاتف Galaxy S7 بملامح اللون الأسود اللامع الذي قدم من ابل، على أن يتم إطلاق الاختيار الجديد خلال شهر ديسمبر، أيضاً بالرغم أن النموذج المتوفر في الوقت الحالي باللون الأسود يأتي بتصميم لامع نوعاً ما، إلا أن سامسونج ترغب في أن تصل إلى تصميم ابل لإصدارها من هواتف الأيفون 7.

جدير الذكر أن سامسونج قدمت مؤخراً اللون الأزرق من هاتف S7 edge، لذا نترقب الاختيار الجديد من الألوان في بداية ديسمبر، لكن لا يمكن التأكيد على خطط سامسونج لإطلاق اختيار اللون الأسود اللامع من هاتف Galaxy S7 في أسوق كوريا فقط، أو للأسواق العالمية أيضاً.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. سامسونج عندطرح هاتف جديد يكون بسعر مناسب علشان معظم عملاء يشترون عدم الاستعجال في أنزل تليفون جديد أهم شيء التطوير الي يخدم العملاء وشكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *