التطبيقاتتقنيات متفرقة

Pokémon Go تحقق 200 مليون$ خلال شهر واحد فقط!

لا شك أن Pokémon Go هي واحدة من أكثر الألعاب شعبية في العالم الآن، بعد أن استطاعت أن تجذب إليها 100 مليون مستخدم لتثبيت اللعبة على هواتف الأندوريد فقط، هذا إلى جانب إرتفاع سريع في الأرباح وفقاً لتقرير نشر مؤخراً على شبكة الأنترنت.

قد لا تتوقف ظاهرة Pokémon Go في أي وقت قريب، بعد أن ارتفع عدد المستخدمين الذين قاموا بتثبيت اللعبة على منصة الأندوريد إلى 100 مليون مستخدم.

Pokemon-Go-PokeStop-timer

وقد ارتفعت شعبية لعبة Pokémon Go بعد أن بدأت الانتشار في نطاق أوسع على مستوى العالم، بشكل خاص في اليابان، أمريكا الجنوبية وآسيا، ففي الوقت الذي بدأت اللعبة الاختفاء من أسواق الولايات المتحدة، إلا أنها مازالت تحقق الانتشار في مواقع أخرى على مستوى العالم.

وتؤثر المواقع والأسواق الجديدة بشكل أكبر في ارتفاع نسبة مستخدمي لعبة Pokémon Go، حيث ترتفع نسبة تثبيت اللعبة في الأسواق الجديدة مع الكثير من اللاعبين الجدد.

وقد وصلت نسبة تثبيت لعبة Pokémon Go من متجر قوقل بلاي إلى 100 مليون مرة منذ إطلاقها حتى الآن، مع أرباح 200 مليون $ حتى الآن.

Pokémon Go تحقق الملايين يومياً لمطوري اللعبة

وقد أشار تقرير مؤخراً أن لعبة Pokémon Go تعود بأرباح لمطوري Niantic تصل إلى 10 ملايين$ يومياً، وهي أرباح جيدة إذا ما قورنت بالتوسع التدريجي للعبة في مواقع جغرافية مختلفة حول العالم، إلا أن لعبة Pokémon Go استطاعت أن تحقق 200 مليون $ فقط خلال الشهر الأول من إطلاق اللعبة، لكن التوقعات تشير إلى استمرار ارتفاع نسبة أرباح اللعبة بشكل أكبر خلال الفترة القادمة.

Pokemon-Go-Pokemon

Pokémon Go تحقق ارتفاع سريع في نسبة مستخدمي اللعبة

منذ إطلاق لعبة Pokémon Go في السادس من يوليو وحتى 25 من شهر يوليو وصل عدد مستخدمي اللعبة إلى 50 مليون مستخدم على هواتف الأندوريد أو 75 مليون مستخدم لمنصة تشغيل iOS والأندوريد معاً، وفي الثاني من أغسطس وصل عدد مستخدمي اللعبة إلى 100 مليون مستخدم، ومن ثم في السابع من أغسطس وصل عدد المستخدمين الذين قاموا بتثبيت اللعبة على هواتف الأندوريد فقط إلى 100 مليون مستخدم، لذا يتضاعف عدد المستخدمين بشكل سريع في الفترة الأخيرة.

ومن المتوقع أن يرتفع عدد مستخدمي لعبة Pokémon Go بشكل أكبر مع انتشار اللعبة في أسواق جديدة حول العالم، بشكل خاص الأسواق الكبيرة التي من المتوقع أن تأتي بعدد أكبر من المستخدمين في اللعبة ومنها أسواق الصين، الهند وأسواق أفريقيا أيضاً.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *