الأكسسوارات والسماعاتالكاميراالهواتف النقالة

عدسات سوني الخاصة بالهواتف سيكون اسمها Sony Smart Shot وتسريبات للون جديد من العدسات

sony_qx10_1_zpscb9c6490

نحن على بعد ثلاثة أيام من إعلان سوني عن الهاتف Xperia Z One وبالإضافة إلى عدسات سوني التي كان يعتقد أن اسمها سيكون ExperssOn، لكن ما تسرب بالأمس قد يكون أمر مختلف عن ما سمعنا عنه. حيث أشيع أن اسم العدسات التي سنراها قريبًا من سوني هو Sony Smart Shot وهذا الاسم هو دمج بين Smart phone و Cyber-Shot.

كذلك تسربت صورة للون جديد من عدسة QX10، وهذا اللون الجديد هو اللون الذهبي مع الأبيض، وبالتأكيد سيكون اللون الأسود من ضمن قائمة ألوان العدسات. الغريب في الصورة هو أن عدسات QX10 من نوع G lens وليس عليها علامة شركة Ziess وهذا يعني أن العدسات من نوع QX10 لن تكون من تصنيع Ziess وستكون من فئة G lens، على العكس من النسخة السوداء والتي هي من فئة QX100 التي تسربت لها بعض الصور مؤخرًا وتظهر علامة شركة Ziess بينما لا يظهر علامة G lens.

[SonyAlphaRumors]

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. طيب يامحمد هل هذه العدسه يعمل علي كاميرا الهاتف المحمول ؟ ام انها منفصله عن الكاميرا ؟؟واتمني من احد خبراء التصوير يوقلي هل تري مواصفاتها كويسه ولا ولا؟؟

    1. هذه العدسة تعتبر كاميرا مرفقة للهاتف ، بمعنى انها كاميرا منفصلة لكن تركب على الهاتف حتى يتم تشغيلها على الشاشة ، بالنسبة للمواصفات فحسب التسريبات ال QX10 تعتبر مثل كاميرات الديجيتال العادية ونفس الجودة ، اما QX100 فتعتبر جيدة جدا لانها تمتلك سينسور جيد وفتحة العدسة جيدة جدا للاضاءة الضعيفة وتعتبر افضل من اى جهاز محمول يمتلك كاميرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *