الهواتف النقالة

شركة الإتصالات الصينية تنشر صفحة الطلب المسبق لهاتفي iPhone 5S,5C بالخطأ

gsmarena_001 (1)

ازدادت الشائعات القوية حول هذين الهاتفين في الأسابيع الماضيه حيث تم تسريب العديد من الصور و الأخبار عنها. اضافة الى ذلك فإن شائعات اخرى اشارت الى ان الهاتفين سيتوفران في الصين وذلك لأن ابل ستقيم مؤتمر خاص بهما هناك.


اعلان





لهذا السبب قامت شركة الإتصالات الصينية بنشر صفحة الطلب المسبق للهاتفين القادمين iPhone 5S و النسخة الرخيصة iPhone 5C. الصفحة تمت ازالتها بشكل سريع بعد نشرها اضافة الى ذلك حساب شركة Sina Weibo الصينية قام بنشر بعض التفاصيل عن الهاتفين القادمين و لكن تمت ازالتها بسرعة.

الصفحة التي تم ازالتها اظهرت iPhoen 5S باللون الذهبي كما اشيع سابقا ولكن iPhone 5C هو الذي ظهر بشكل مخالف للإشاعات السابقة حيث ظهر بشكل iPhone 5 الموجود حالياً و بدون البلاستك الذي رأيناه في الإشاعات انما ظهر بعدة الوان فقط و حسب الصفحة فإن iPhone 5S سيأتي بدعم LTE-A و بمعالج A7 وشاشه اكبر و لكنه بنفس حجم iPhone 5 الموجود حالياً اضافة الى ذلك سيوفر ميزة الشحن اللاسلكي و ايضا بطارية اكبر حجماً و خاصية التصوير البطيء في الفيديو و فلاش LED ثنائي اضافة الى دعم خاصية NFC .

الجدير بالذكر ان ابل ستقيم اول مؤتمر لها في الصين في 11 من سبتمبر القادم اي بعد يوم واحد من مؤتمر الولايات المتحده ويرجح ان تكشف الشركة عن الهاتفين الجديدن للصين و بشكل خاص لشركة الاتصالات الصينية وهي احد الشركات التي لم تقم بتوفير iPhone من قبل. الهاتف و حسب ما ذكرت Sina Weibo انه سيتوفر في 20 من سبتمبر القادم في متاجر Apple الرسمية.

صور:

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫14 تعليقات

  1. ….

    صراحة جهاز جذاب خورافي فانتاستكي

    ااريد هذا الجهاز لاني ارا فيه مواصفات ممتازة شاشة لمس كيبورد ممتاز لا سيما اللون الذهبي … الذي يدل على الاناقة

    صراحة وﻻ اريد ان اخفي عليكم اتمنى ان احصل على هذا الجهاز من كل قلبي
    لاني اريد ان اتميز عن الناس .. انا الوحيد من عائلتي الذي ﻻ يملك جهاز ذكي
    وصراحة الجهاز في نفسي … لذلك يا ليت يكون من نصيبي
    وجزاكم الله خير على مثل هيك هدايا .. وانا اتقبلها من الان

    ششششششكرا يا تقنيتنا ♥♥♥♥

  2. انا اشوف ان شركة ابل لها مكانتها الرائعة من حيث الدقة وجودة التصنيع لاكن على الوضع الحالي قد ينزل مستواها. انا اتحدث على الايفون فقط. اما بالنسبة لي باقي المنتوجات فكلها من الصعب التغلب عليها

  3. شباب صراحه بديت افكر في ايفون جرب اس ٢ اس ٣ اكسبيريا زد اس ٢ من الشركه فيه مشكله اس ٣ فتحة الشاحن فيها مشكله اكسبيريا زد اشتريت البنفسجي الحين الحواف لون يروح

    1. اي انه بنفس اطار الايفون 5 و لكن الشاشه اكبر مثل الجالاكسي اس 3 و 4 نفس الحجم و لكن الشاشه اكبر

  4. الايفون يستحق المنافسه من ناحية نظامه القوي وحتى من ناحية المعالج فهو يقدم اداء يعادل الموجود في الاس 3 للأيفون 5. فليست المسألة مسألة انوية فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *