الهواتف النقالة

العديد من الصور المسربة لنظام الهاتف Sony D6503 المسمى بـSirius

Sony-D6503-Sirius-snaps-confirm-two-frontal-speakers-new-interface-and-4K-video-recording (7)

اليوم رأينا صور مسربة للهاتف D6503 -أو Sirius- ولكن يبدو أننا لن نتكفي بذلك بعد، فكذلك تم تسريب العديد والعديد والعديد من الصور المسربة لنظام الهاتف الذي سيكون بإصدار Android 4.4.2 أو ما يسمى بـKitkat. من خلال الصور يمكننا مشاهدة بعض التغييرات والإضافات الرائعة. بداية من الواجهة التي لم تختلف كثيرًا لكن الميزة الملاحظة هو تغيُّر الشريط العلوي فأصبح شفّافًا وأيضًا أزرار التحكم الثلاثة (القائمة والرجوع وتعدد المهام) أصبحت شفافة كما هو الحال مع نظام Android 4.4.2. كذلك يلاحظ واجهة جديدة تسمح لك بتكبير أيقونات النظام وهذه الواجهة قد تكون مخصصة للذين يعانون من ضعف في البصر. وهنالك أيضًا وضعية Glove Mode التي تمكنك من استعمال هاتفك حتى لو كنت ترتدي القفازات. وخاصية أخرى تدعى Smart Backlight Control والتي تبقي الشاشة تعمل طالما أنك تنظر إليها، لكن عندما تصرف نظرك عن الشاشة سوف تنطفئ حسب المدة الزمنية التي اخترتها وهذه التقنية تذكرنا بـSmart Stay من Samsung. وأيضًا لدينا تقنية Smart Call Handing التي تسمح لك بالرد على المكالمات بمجرد وضع الهاتف على أذنك. وبالنسبة للكاميرا فقد تم تحسينها حتى أصبحت تقوم بالتسجيل الفيديو بدقة 4K، وهنالك أيضًا تقنية أخرها تدعى Background defocus وهي تقوم بعمل وميض خفيف على الخلفية أثناء التصوير مما يحسن العزل في الكاميرا، وأضافت سوني أيضًا خاصية TimeShift Video والتي تقوم بتصوير الفيديو بإطارات عديدة وبعدها يمكنك التعديل على حركة الفيديو. وبجانب Google Now لدينا خاصية تدعى What’s new والتي لا نعلم الكثير عنها لكن أعتقد أنها ستكون شبيهة بـBlinkFeed الخاصة بـHTC.

يوجد العديد من الصور في الأسفل تمكنا بها استخراج بعض المميزات عن الهاتف وعن النظام، لكن بشكل عام هل أشبعت آمالك سوني بتلك التحسينات أم كنت تطمح لشيء أعلى؟ اطرح رأيك بالأسفل.

[XperiaBlog]

الصور بالداخل.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. من وجهة نظري لم تأت بجديد ، إنما هي تلحق بالركب فكل المميزات قد سبقتها بها باقي الشركات ، كنت من مستخدمي سوني سابقاً ، كي لا يظن اني ضد الشركه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *