Gamesالحاسبات والأجهزه اللوحيه

شركة Gigabyte تكشف عن حاسب مكتبي مخصص للألعاب أصغر من الأكس بوكس

2013-09-10_04-36-41-1020_verge_super_wide

هل تريد حاسب مكتبي مخصص للألعاب يمكنك فعليّا وضعه في يدك ويكون بحجم يدك؟ حسنا أليك الحاسب Gigabyte Brix أنه صغير الحجم وكذلك بمواصفات قوية  حيث أنه مزود بالجيل الرابع من معالجات أنتل وكذلك هنالك نسخة من الحاسب سيكون مزود بمعالج رسوميات Iris Pro  والتي تقول الشركة أن معالج الرسوميات الخاص بأنتل بنفس قوة معالج رسوميات المنفصل GeForce GT 650M  وتم تجربة لعبة Dirt II  مع الحاسب المكعب بدقة 1080p وكانت الأستجابة فعلا ممتازة  وأكدت أنتل أنه يمكنك اللعب بلعبة Crysis 3 من دون مشاكل  وسيكون الحاسب مزود بمنفذ HDMI  و Mini DisplayPort  و4 منافذ USB 3.0   ومنفذ أثيرنت ومزود بتقنية Wi-Fi ومنفذ صوتي 3.5 ملم والسعر سيكون مابين 499 إلى 599 دولار أمريكي وبالنسبة للسعة فأنه يمكنك التحكم بها من خلال منفذ 2.5 أنش.


اعلان





اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. الجهاز نصبه يعني زي ماقالوا alooosh وسالم واضيف عليهم انوا راح تتوهق فيه الالعاب اللي قالوها كلها قديمة اذا اتت العاب تم صناعتها بمحركات اقوى السنة المقبلة لا يمكن تشغيلها بكفائة ولا تستطيع تطوير جهازك فاحسن شي اظبط لي جهاز مكتبي قابل للتطوير وسلااام

  2. بصراحة الموضوع دعائي لا أكثر و أقل مع أحترامي للمسؤولين في شركة Gigabyte العريقة و لكن لم يجدوا معالج رسومي الا من أنتل و هي أفشل شركة في مجال كروت الشاشة و اقل مستخدمي الالعال خبرة يعروفا الشيء هذا
    بالنسبة لكرت الشاشة الجديدة تبعهم Iris Pro متأكد ترليون في المية أنه مكون من قطع تم نسخها من كروت Nvidia و ATI
    بسبب أتفاقية تبادل براءات الاختراع الموقع قديما بينهم المهم ماعلينا أني جربت
    كل كروت الشاشة من جميع الشركات و حتى لو وصلت أنتل لقوة كروت الشاشة من الشركات الأخرى فستبقى تعرفاتها متخلفة و غير مواكبة للعصر أفضل شركة تقدم تعريفات و بل صورة خيالية للألعاب هي شركة ATI لأن اي كرت ضعيف من كروت تستطيع ان تشغل عليه اقوى الالعاب حتى لو كانت ذقة الشاشة ضعيقة 800×600 فنظام تصحيح الصورة في ATI يعرض لك الاعاب كأنها بجودة عالية بعكس Nvidia التي لا تعتم بالكروت من الفئات الضعيفة فهي طي النسيان ما ان تتخلص من مخزوناعا في السوق .

  3. “شركة Gigabyte تكشف عن حاسب مكتبي مخصص للألعاب أصغر من الأكس بوكس”
    على أساس ان الاكس بوكس صغير يعني؟!! أو انك كنت تقصد المحرك (الكنترولر) الخاص بالاكس بوكس على ما أعتقد

    المهم الجهاز حقا يمتلك مواصفات خارقة بالنسبة إلى حجمه, عجيب…

  4. بصراحة السعر زايد
    الجهاز عبارة عن
    معالج 200 دولار اذا كان i5
    ومذربورد 100 دولار والمذر تبعهم
    ورام 60 دولار اذا كان 4 جيجا
    وهاردسك 60 دولار اذا كان 500 جيجا
    ومحول كهرباء صغير اتوقع سعره 20-30 دولار بالكثير
    المجموع 450 بالكثييير
    الاسعار تقريبية
    وهذي اسعار القطع للمستهلك لعادي ماهي للشركات
    والمشكلة المعالج غير محدد والرام غير محدد السعة
    ولا الهارد

  5. هممم،،،،،الجهاز فكرته حلوه ومعالج الروسوميات iris قوته كافيه للتشغيل الألعاب،،،الجهاز حسب رأي كافي للإستخدام المنزلي تشغيل افلام واوفس وفوتوشوب شوي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *