المواضيع العامة

ستيفن إلوب سيكسب 25.4 مليون دولار بعد إتمام عملية الإستحواذ على نوكيا

64nokia-chief-executive-stephen-elop-speaks-during-a-nokia-event-in-lond

ستيفن إلوب هو بالغعل رجل غني جدا (ما شاء الله) وأيضا من المتوقع أن يكون الرئيس التنفيذي القادم لمايكروسوفت فإنه سيستمر بجمع كتل من المال قبل إنتهاء مسيرته المهنية، ومع كل ذلك فإنه سيملك 25.4 مليون دولار بمجرد إنهاء إجراءات إنضمام نوكيا لمايكروسوفت.


اعلان





وبالحديث عن الصفقة فإن نوكيا حددت موعداً للجمعية العمومية للتصويت على شراء مايكروسوفت للشركة وبعض المحللين يتوقع أن القليل من المصوتين لن يوافقوا على ذلك والبعض يظنون على أنه يجب على مايكروسوفت أن تدفع مبلغا أكثر لعملية الإستحواذ لكونها واحدة من أكبر مصنعي الهواتف المحمولة في العالم.

Financial Times

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. مصالح شخصية و مغامرات غبية من هذا المعتوة … هل رأيتم المانيا تسمح ببيع مرسيدس أو بي ام دبليو لصالح شركة امريكية و تتخلى عن مجد و فخر الصناعة الالمانية لمجرد خسائر في الربع الاول آو الاخير من السنه !!!

    أعتقد أن مثل ستيفن ايلوب يحتاج الى دورات في الاسترايتجية و المرونه و التخطيط لأنه بكل بساطة غبي و ساذج و شركة مايكروزفت لاترحم و لديها تاريخها القذر من الحروب مع الشركات و ابتزازها ببراءات الاختراع و جني الارباح بطرق قانونية !! لا تمت للمنافسة بشئ

    و قد كان بإمكان نوكيا أن تجرب الاندرويد بهاتف رخيص لتفوق من نومها لان شعبيتها و معايير التصنيع لديها لاتقارن بأي شركة ،،،

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *