المواضيع العامة

رئيس التصميم في نوكيا سيرحل في نوفمبر المقبل



620-Ahtisaari

سمعنا اليوم عن خبر استحواذ الشركة الأمريكية مايكروسوفت على الشركة الفلندية نوكيا، وتوالت الأخبار بعدها عن احتمال أن يصبح الرئيس التنفيذي لنوكيا ستيفين إلّوب رئيسا لمايكروسوفت بعد رحيل ستيف بالمر عن الشركة، الآن أصبح يوجد خبر جديد متعلق بعملية الاستحواذ وهو أن رئيس التصميم في نوكيا ماركو اهتيساري سيترك العمل في الشركة بحلول شهر نوفمبر من هذا العام لمتابعة فرص ريادة الأعمال، وسوف يحل محلّه Stefan Pannenbecker، ويذكر أن اهتيساري هو من قام بتصميم هواتف اللوميا الأخيرة بما فيها الهاتفين لوميا 925 و 1020 .


اعلان





اعلان
الوسوم

عبدالقادر موصللي

مهتم بالتقنية بشكل عام متابع لأغلب التطورات التقنية ؛ للتواصل معي عبر تويتر @abdalkaderM لأي استفسار في عالم التقنية (أندرويد ، iOS) .

مقالات ذات صلة

‫11 تعليقات

  1. خلاص نوكيا تعبت من محاوله كسب ثقة الجمهور زي زمان حتى لو كانت اجهزتهم الجديده جيده واتوقع مايكروسوفت ماراح تمشي خط انتاج النوكيا بنفس الطريقه الحاليه

  2. مايكروسوفت كان دعمها للويندوز فون بطيء هذا ونوكيا كانت ظاغطة عليها نرجوا ان شركة مايكروسوفت ستقوم بالازم لدعم هذا النظام

    1. كلامك صحيح في العادة صفقات الإستحواذ عندما تسمع بها تخس نوع من الحماس لكن في هذي حال من الإستغراب ,,,

      1. والاغرب … انه الصفقه جاءت بدون سايق انذار . ولا حتى كانت متوقعه اصلا .. على اعتبار انه تم تفنيد شائعات بهذا الخصوص من قبل .
        وايضا هل الاتحاد الاوروبي سيقبل بهذه الصفقه ؟؟؟؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق