إشاعات وتسريبات

سامسونج تختبر هواتف جالكسي اس 7 بإصدار جديد من معالج Snapdragon 820

مازالت الأضواء تسلط الى الأن على هاتف سامسونج samsung الذي أطلق مؤخرا Galaxy Note 5، ورغم أن إطلاق هاتف جالكسي اس7 مازال على بعد شهور من الأن، الى أن الكثير من التوقعات والتسريبات التي خرجت تشير الى مواصفات أكثر لهاتف سامسونج القادم.

samsung-galaxy-s6-edge
samsung-galaxy-s6-edge

تاريخ إطلاق هاتف سامسونج جالكسي اس Galaxy S7

تزامن الاعلان عن هواتف سامسونج samsung الجديدة في فعاليات MWC، فهاتف جالكسي اس5 تم الافراج عنه في هذه الفعاليات عام 2014، كما تم إطلاق هاتف جالكسي اس6 في فعاليات MWC 2015، لذا من المتوقع أن تعلن سامسونج عن إطلاق هاتف جالكسي اس Galaxy S7 في عام 2016 ما بين 22-25 من شهر فبراير.

من المتوقع أيضا أن يتوفر في الأسواق بعد الإعلان عنه في هذا الحدث بأسابيع قليلة، كما يتوقع أيضا أن يكون في منافذ البيع في نهاية شهر مارس، أو بداية شهر أبريل.

السعر المتوقع لهاتف جالكسي اس7

جالكسي اس7 من الهواتف الرائدة، لذا من المتوقع أن يكون بسعر مرتفع أيضا عندما وصوله الى منافذ البيع، خاصة بسبب التوقعات التي اثيرت عن دقة عرض 4K في الهاتف والتي لم يتم تأكيدها حتى الأن، الا أنه إذا لم تضاف دقة عرض 4K الى الشاشة، فان السعر النهائي لهاتف جالكسي اس7 لن يختلف كثيرا عن جالكسي اس 6، أي من المتوقع أن يتراوح السعر النهائي ما بين 650-700 دولار أو أعلى قليلا.

samsung_galaxy_s6_home_bottom
samsung_galaxy_s6_home_bottom

توقعات في مواصفات جالكسي اس7

معالج Snapdragon 820 هو من اقوى المعالجات التي تقدم أفضل أداء في الهاتف، مع سرعة تصل الى 3 جيجا هيرتز، لذا فتجربة المعالج في شركة سامسونج الأن على هاتف جالكسي اس7 الجديد وفقا للتسريبات، هي من المواصفات المميزة في أحد الهواتف الرائدة من سامسونج، الا أن ارسال كوالكوم نسخة جديدة من رقاقة المعالج الخاصة بها Snapdragon 820 يعني أن النسخة الأولى من المعالج واجهت بعض المشاكل في اختبارات الهاتف.

Qualcomm-Snapdragon-820-processor
Qualcomm-Snapdragon-820-processor

هناك أيضا بعض التوقعات لشاشة منحنية لشركة سامسونج يتم تصنيعها الأن في تايوان، ولأن هواتف Galaxy Note 5 لم تأتي بشاشة UHD كما كان متوقع، لذا فالتسريبات تشير الى عرض للشاشة UHD في هواتف جالكسي اس7، وبالطبع فنظام التشغيل سيكون الأندوريد M.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. لا شك هاتف sony premium هاتف رائع .ولكن مازالت من عشاق سامسونغ وخصوصا. التحفه note 5 . لكن سؤالي كيف سيكون رد فعل سامسونغ على 4k من sony.. اتوقع رد فعل عنيف سيكون في s7. أو جهاز جديد من سامسونغ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *