المتصفح/النظام

أبل تبدأ بإرسال تحديث iOS 7.0.1

1

تحدّثنا بالأمس عن نية أبل إطلاق تحديث فرعي لنظام iOS 7 وبالفعل فإن أبل بدأت في إرسال هذا التحديث للمستخدمين تدريجيا، جاء تحديث iOS 7.0.1 ليصلح بعض الأخطاء والشوائب في تقنية Touch ID ومشكلة في نظام الشراء من خلال الآيتونز للهاتفين الآيفون 5 إس و5 سي، هذا التحديث لا يصلح فعلياً الثغرات التي تتيح تجاوز القفل أو الإتصال بأي رقم من خلال إتصال الطوارئ في شاشة القفل، لذلك عليك الإنتظار لتحديث iOS 7.0.2 لتصلح أبل هذه الثغرات والمشاكل، إذا كنت تملك إحد الهاتفين ووصلك هذا التحديث ورأيت إصلاحات أخرى تمت فلا تنسى مشاركتنا ذلك في التعليقات .


اعلان





اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫13 تعليقات

  1. بعد التحديث ios7لاحظت ان البطارية تستهلك بشكل أسرع من iOS6. هذا مع هاتفى iphone5. هل لاحظ أحدكم هذا او الكاتب أتمنى لو انى ام أقم بالتحديث

  2. أنصح الجميع بتجنب الاصدارات العربية للايفون والشراء من المتجر البريطاني للحصول على أعلى مواصفات الجودة

  3. اصدار السابع للاسف غير جميل وكنا نتمنا ان الشكل لا يتغير ولكن اللوان الفاتحه تجهر العين و النظام صار ثقيل جداً وللاسف اريد ان ارجع الى اصدار السادس كيف ؟
    يمكن ابيع ايفوني و اشتري ايفون باصدار السادس

  4. يا جماعه ان الجهاز الي عندي مخصص للدول العربيه واحس انا مختلف علي الاجهزة الاصليه الفيس تايم مو وجود عندي وكذالك بعد ال ios7 بعد ما تطفي الجهاز وتشغله من جديد يكون شعار الابل لونه اسود مش كيف الاجهزه التانيه يكون لونه ابيض مش عارف اذا كان الجهاز طبيعي او فيه مشكله

  5. بداية مجزرة ابل وتذكروا كلامي هذي سنة نكبة شركة ابل والسبب الرئيس التنفيذي والله لو استيف جوبز موجود لن يرضى بما يفعله الرئيس الحالي وهو يدمر امبراطورية استيف . انا من محبين السامسونج ولكن الحق يقال هذا الرئيس سوف يهبط بشركة ابل الى القاع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق