الهواتف النقالة

Galaxy SII Plus يحصل على تحديث Android 4.2.2 في ألمانيا

Galaxy-S2-Plus-update

في ظل انتظار أصحاب الـGalaxy SIII و Galaxy Note II تحديث Android 4.2.2 من قبل سامسونج، هاهي الأخير تبدأ في إرسال التحديثات للهاتف Galaxy SII Plus في ألمانيا، وفي الأسابيع المقبلة سوف يصل لباقي الدول. التحديث حوى بعض الميزات الجديدة، مثل: إمكانية إضافة الودجتس على شاشة القفل، أو إمكانية تفعيل Dyedream  للحفاظ على الطاقة، مع بعض خصائص Galaxy S4.


اعلان





الكثير يتسائل لما Galaxy SII Plus؟ قد يكون لعدة أسباب منها أن سامسونج تريد اختبار التحديث والتأكد من أنه خالي من المشاكل على جهاز يعتبر أقل شعبية من Galaxy SIII أو Galaxy Note II. أضف إلى ذلك أن هنالك شائعة بدأت بالانتشار تفيدنا أن الأخيرين قد يحصلان على تحديث Android 4.3 دون المرور بتحديث Android 4.2.2، ولكن على الرغم من ذلك فإن سامسونج قد أصدرت في السابق النسخه المسربة من تحديث Android 4.2.2 على Galaxy SIII، فهل هذا يعني أن سامسونج سوف تنهي العمل على تحديث Android 4.2.2 وتبدأ في Android 4.3؟

لكن ماذا عن Galaxy SII؟ حسنًا للأسف الشديد أن Galaxy SII قد يكون تحديث Android 4.1 هو الأخير بالنسبة له، فبالإضافة إلى الشائعة التي انتشرت مؤخرًا والتي تفيد أن الجهاز قد لا يحصل على تحديث Android 4.2.2، فإن الجهاز قد لا يحتمل إضافات سامسونج كالواجهة الثقيلة والإضافات التي تستهلك قدرًا كبيرًا من الذاكرة العشوائية.

[Phone Arena]

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. الحمد لله وصل لجهازي قبل الاجهزة الثانية 🙂
    ما بدي افتي بس اتوقع لانو الجهاز ما الو روت وما بتقدر تركب روم مثلا الله اعلم
    ننتظر التحديث في الدول العربية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق