الأكسسوارات والسماعاتالهواتف النقالة

تعرّف على الزرّ Pressy يمكن أن يكون في أي هاتف أندوريد وله فوائد عظيمة

 

دخل اليوم Pressy  إلى مشروع Kickstarter  والذي كان يستهدف إلى جمع 40 ألف دولار أمريكي لكن صدق أو لاتصدق خلال أقل من يوم وصل التمويل 200 ألف دولار أمريكي ولازال باقي 45 يوم على أنتهاء التمويل لهذا المشروع مع العلم أن العدد وصل إلى مايزيد عن 8000 شخص قاموا بتمويل المشروع لذلك لما الفكرة تبدو عظيمة دعني أشرح لك الفكرة وهي أنه عبارة عن زرّ يتم وصله بأي هاتف أندرويد من خلال منفذ صوتي 3.5 ملم شرط أن يكون مزود بتظام الأندرويد خبز الزنجبيل فما فوق  ومن ثم هنالك تطبيق يمكنك ضبط الزرّ إلى أي شيء مثلا أذا ضغطت على الزرّ بشكل مطول فأنه يقوم بألتقاط صورة من خلال الكاميرا أو أذا ضغطت مرتين فأنه يقوم بالأتصال على أمك أو أبوك ويمكنك ضبطها إلى أي شيء كما ذكرنا مسبقا كل هذا يتم من خلال تطبيق  كما أنها وفر المطور Nimrod Back  لهذه القطعة حزمة API حتى يستفيد منها المطوريين وستكون متوفرة بشكل فعلي خلال الأشهر الأربعة القادمة  وستكلفك 17 دولار أمريكي أو مع أكسسوارة أضافية حسب اللون الذي تريده سيكلفك 25 دولار أمريكي.


اعلان





اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫7 تعليقات

  1. انا عندي فكرة بس ما لقيتش من اينفدها ,ان عن طريق وصلت السماعة يتم تركيب قظعة يتم بواسطتها و ارسال موجة اف ام للراديو ومنها تستطيع ارسال اي شي صوتي من الهاتف . والقطعة ايكون معاها كفر حماية للهاتف بش يكون فيها انتنات الاف ام .

  2. الفكرة جميلة ولكن أعتقد انها مشابهه كثيرا للفانكشن الموجودة في بعض الأجهزة التي تتبع حركة الجهاز مثل كتم الصوت بوضع اليد على الشاشة تحويل وضع صامت في حالة وضع الجهاز على وجهه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *