الهواتف النقالة

تسريب صور لهاتف Alcatel One Touch Scribe Pro بشاشة 6 انش

gsmarena_001

خلال الفترة الماضية لم تقدم Alcatel الكثير من الهواتف ذات الأداء العالي و انما اكتفت بتغطيه سوق الهواتف المتوسطة الأداء و السعر. ولكن يبدو ان الوضع سيتغير, الشركة تفكر الأن وحسب الصور المسربه في اصدار هواتف لوحيه (فابلت) الى الأسواق و منافسة العديد من الشركات الكبرى في هذا السوق الجديد.

الصور المسربه تظهر هاتف جديد من الشركة تحت اسم One Touch Scribe Pro و ايضا تظهر مواصفاته بشكل شبه كامل حيث يمتلك الهاتف شاشة بحجم 6 انش لا نعلم دقتها و معالج رباعي النواه بسرعة 1.5 جيجا هيرتز مع دعم شريحتين و كاميرا دقة 13 ميجا بكسل بالإضافة الى بطارية بحجم 3400  ملي امبير بالإضافة الى قلم مدمج و غطاء خارجي مع شاشة LED و دعم تقنية الصوت Dolby Digital Plus.

حسب التسريب سيصدر الهاتف اللوحي في هونج كونج هذا الشهر وبسعر 300$. هنالك هاتف اخر ايضا ولكن بمواصفات اقل و تحت مسمى One Touch Idol mini الذي يحمل معالج ثنائي النواة بسرعة 1.2 جيجا هيرتز وشاشة بحجم 4.3 انش بتقنية IPS. يتوقع ان تعلن الشركة عن هذه الهواتف الشهر القادم في مؤتمر IFA في برلين.

[gsmarena]

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. مادري لية ماتسون مقاران او مراجعات لهواتف الكاتل ؟

    هل هي سيئة لهذا الحد ؟

    لاني اشاهدها في المجمعات الكبيرة بأسعار جميلة ولكن اتخوف منها

    1. أعتقد ان الاهتمام بالمواقع العربية محصور إجمال ببضع ماركات مشهورة، وحتى بعض الماركات المشهورة ما تتعرض للتغطية الكافية للأسف، وهذا يضعف ثقافة الناس هنا بالخيارات المتاحة ومستوياتها.

      هذا الجوال إن شاء الله هو جوالي القادم، تواصلت مع الوكيل بالسعودية وقيل لي ان الجهاز بيتأخر شوي، إلى شهر نوفمبر أو ديسمبر.

  2. الهاتف ممتاز انا عندي 5 بوصه مره ممتاز بس لو يشغل جميع الشريحتين 3جي بكسر الجولات كلها حتى اللمس مره سريع والاشاره قويه وبالتوفيق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *