Gamesتقنيات متفرقة

لعبة The Waking Dead قادمة شتاء هذا العام على منصة OUYA

jjj

سبق وأن عملنا مراجعة لمنصة الألعاب OUYA، وذكرنا في تلك المراجعة افتقار المنصة للكثير من الألعاب التي تستحق أن تلعبها، وبالتأكيد فريق OUYA هو يعمل على تحسين هذه المشكلة، فقد أعلنت شركة Telltale Games -الشركة التي أنتجت لعبة The Waking Dead- أن اللعبة سوف تأتي في شتاء هذا العام لمنصة OUYA، بالإضافة إلى اللعبة ستكون هنالك الـDLC أو الإضافة The Waking Dead 400 Days  ستكون متاحة كذلك على منصة OUYA. ولم يكتفي الفريق العامل على اللعبة بذلك، بل أنه صرح أن الجزء الثاني من اللعبة ستكون متاحة على منصة OUYA أيضًا.


اعلان





في السابق أعلنت شركة Telltale Games أن لعبة The Waking Dead ستكون متاحة على أجهزة الـiOS، مما يعني أن قدوم اللعبة على منصة OUYA قد يكون بوابة لإتاحتها على نظام الـAndroid. وشخصيًّا أتمنى ذلك لأن اللعبة تعتبر أحدى أكثر الألعاب شعبية على منصات PS3 و Xbox 360. وقد يكون ذلك لفكرة اللعبة الفريدة من نوعها، والتي تعتمد على خيارات اللاعب ومما سيؤدي ذلك تغيير مجرى القصة.

[Telltale Games Blog]

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. منصة الالعاب ouya فاشلة جداً جداً جداً لعدة أسباب منها أفتقارها الكبير جداً للالعاب مثل fifa 14 wwe 2k14 little big planet street fighter need for speed batman arkham والكثير وايضا البطىء الشديد فيها وايضا يد التحكم ثقيلة جداً و غير مريحة يعني اذا بدك تشغل فيديو عليها بدك 20 دقيقة ليشتغل يعني فاشلة ولا انصح احد يشتريها

  2. “سبق وأن عملنا مراجعة لمنصة الألعاب OUYA، وذكرنا في تلك المراجعة افتقار المنصة للكثير من الألعاب التي تستحق أن تلعبها،”

    اين هذه المراجعة التي عملتموها هل يمكنني ان احصل على الرابط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق