الهواتف النقالة

سوني سوف تكشف عن الهاتف Xperia M هذا الأسبوع

xm

سوني على مشارف الإعلان عن الهاتف Xperia M والذي يصنف على أنه هاتف ضعيف إلى متوسط لكنه في نفس الوقت يقدم سعر ممتاز يناسب الأجهزة المتوسطة، حيث سيعلن عن هذا الهاتف مقدمة في روسيا بسعر 10,990RUB يعني تقريبًا 332$. ومن ثم سوف ينطلق الهاتف للملكة المتحدة ويتوقع أن يتوفر في موقع Clove بسعر £195.60 يعني 302$ تقريبًا. وهذا الهاتف سوف يعلن عنه بشكل رسمي خلال هذا الأسبوع بداية من التاسع عشر من أغسطس.


اعلان





بالنسبة لمواصفات الهاتف فهي تصنفه على أنه هاتف متوسط أو ضعيف لحد ما. فـXperia M مزود بشاشة حجمها 4 بوصة وبدقة 480 في 854 بيكسل وسوف يحمل معالج Snapdragon S4 plus ثنائي النواة بسرعة 1GHz  ومدمج معه معالج الجرافيكس وهو Adreno 305 وسيكون مدعوم بذاكرة عشوائية حجمها 1GB وأما بالنسبة للسعة التخزينية سوف تكون بحجم 4GB فقط لكنك سوف تكون قادر على إضافة ذاكرة خارجية حتى حجم 32GB من خلال منفذ الـSD Card، والهاتف مزود بكاميرا خلفية بدقة 5MP مع فلاش LED ويدعم التصوير الفيديو بدقة 720 في 1280 والهاتف أيضًا يدعم التصوير الأمامي وسيحمل بطارية بحجم 1750mAh وسيدعم الهاتف شريحتين وهو مزود بنظام Android 4.1.2 مع واجهة سوني.

تصميم الهاتف يشبه الهاتف Xperia Miro  فيمكنك ملاحظة إطار الكاميرا من الخلف ويوجد أيضًا إضافة الـLED السفلية من الأمام وهي متواجده أيضًا في الهاتف Xperia Miro، والتصميم أيضًا شبيه بالهاتف Xperia J من ناحية الإطار الأمامي. عموما فلننتظر الإعلان الرسمي حتى 19 أغسطس.

[Phone Arena]

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق