الهواتف النقالة

الهاتف المحمول Vivo X3 الأقل سماكة بالعالم

x3-main-figure

سبق وأن قمنا بعمل بعمل مراجعة للهاتف المحمول HUAWEI Ascend P6 والذي حصل على لقب الأقل هواتف ذكيّة بالعالم لكن يبدو بأن اللقب قد تم سحبه من واوي حيث اليوم تم الأعلان عن الهاتف الذكي Vivo X3 من شركة BBK’ مزود بشاشة بمقاس خمسة أنش بدقة 720p   وبكاميرا بدقة 8 ميجابيكسل وبكاميرا أمامية بدقة خمسه ميجابيكسل وبمعالج رباعي النواة MediaTek  بسرعة 1.2 جيجاهرتز كل هذا في هاتف بسماكة 5.75 ملم  وبنظام Android 4.2  والذي يقدم لك الأشعة تحت الحمراء ونظام التحكم بالنظام من دون لمس الشاشة  كما أنه مزود برقاقة خاصة بنظام الصوت ESS مستقلة  وبسعة 16 جيجابايت غير قابلة للزيادة وببطارية 2000 ملي أمبير وسيكلفك 408  دولار أمريكي عندما يتم أصداره في السوق الصيني في الأول من شهر سيبتمبر.[ Vivo]


اعلان





اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫8 تعليقات

  1. كل شي جميل في هذا الجهاز من حيث المواصفات و شكله الخارجي و حجم الشاشة و دقتها فقط المعالج الي يشكل احباط . لكن لدي عقدة من الشركات الي مش معروفة , فرضاً أخترب الجهاز وين اقدر اصلحه ؟

  2. يا إلهي، الجهاز شكلو خرررررراافي جميل جدا
    لو نززل عندنا بالسوق،،، بهالسعر الرائع
    راح اخذه بأذن الله

  3. اجمل شي (وبكاميرا أمامية بدقة خمسه ميجابيكسل)

    صراحه لو باقي الشركات تهتم بهاي النقطه , يعني انا مشتري هاتف بـ600 دولار و معروف ان الجميع يستعمل الكاميرا الاماميه لتصوير نفسه بكثر لماذا تكون سيئه اذا !!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق