الهواتف النقالة

الهاتف المحمول HTC One Max بمقاس 5.9 أنش بدقة 1080p وبمعالج Snapdragon 800

htc-one-max

ماهو أمامك هو الهاتف المحمول HTC  الجديد والذي سيحمل اسم One MAX  والذي تم تسريب صوره له من خلال الموقع التايواني  ePrice وسيكون الهاتف الأكبر من ناحية الحجم مقارنة بسلسلة الون حيث سيكون بمقاس 5.9 أنش بدرجة وضوح 1080 في 1920 ومن المتوقع الأعلان عنه خلال مؤتمر IFA في ألمانيا وحسب ماذكر المصدر فأن الهاتف قد يستهدف للسوق الصيني حيث سيكون مزود بشريحتين  وبمعالج خارق Snapdragon 800 بسرعة 2.3 جيجاهرتز  والبطارية 3200 ملي أمبير  وبذاكره عشوائيه 2 جيجابايت  وبسعة داخلية 16 جيجابايت مع منفذ للذاكرة الخارجية microSD  ومن الخلف كاميرا بتقنية UltraPixel  وكاميرا أمامية 2.1 ميجابيكسل.


اعلان





اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫11 تعليقات

  1. الصراحه انا اوافق الأخ ماريو ع ماقاله وذكره عن الشركه وهي تستهدف في ترويج اجهزتها لي تعوض الخسائر تغريك بآجهزه رديئه ثم تآتي بهاتف آقوى منها فالاداء ومن جميع النواحي شركة اتش تي سي كذذذذذاااااابه انا صراحه دايم مع شركتين وهي سوني وسامسونج فققققققطططط هم افضل شركتين ع الاطلاق

    1. ههههههههه

      مثل سامسونج تغري الناس بالاس ٤ بعدين تنزل الاس ٤ اكتيف . الاس فور بالسناب دراغون ٨٠٠ . لا و حتنزل النوت ٣

      اتش تي سي السنة هاذي ما في زيها

  2. اموت و اعرف ليش اغلب الشركات ماتركز في محاذات الشاشه بالنسبه للطول في العرض ؟! احسن محاذاه للشاشه من ناحيه عرض المحتوى هي في النوت 1 نلاحظ تقارب كبير. وخصوصا اذا كنا نشاهد افلام او مقاطع اليوتيوب . اما الاجهزه الاخرى مامركزين على هذا الجانب ! في حالة الهاتف وهو في الوضع الافقي اعتقد بأن صورة العرض ستكون عريضه لدرجة انه سيكون ممل ان نرى او ان نستخدم الفابلت في عرض مقاطع الفيديو وهذا من رأيي يعني لو كان في one max قللو ارتفاع الهاتف(الطول) على حساب زيادته في العرض بحيث يصير تناسق في المحاذاه راح يكون احسن .

  3. الجميل في “هواتف” شركة HTC تنوع التصميم و جودته العالية في بعضها , أتمنى حقاً و كلّي أمل أن Galaxy Note3 يكون ذو جودة تصنيع عالية .

  4. سلطان يقول المثل ضربتين في الراس توجع ثانيه مره تصدمني بخبر ويحطنمي هالحين ي دوووب مشتريه الا وتطلع فيها بجهاز

    ثاني ..من يشتريه ؟؟ والآخ ماريو اتفق معاه في كلامه 99 % انت شنو ردك والا بغني ي ليل ردد …..؟

  5. عزيزي
    اولاً : هاتف htc one افضل من البويتر فلاي بكثير أضف أن البيوتر فلاي لأسواق معدوده فقط .
    ثانياً : الماكس فئه مختلفه تماماً عن الون فهو من فئة الفابلت وتريد htc منه منافسة النوت وليس منافسة الاس 4 او الايفون 5 على سبيل المثال لا الحصر .

  6. شركة HTC شركة كاذبة وتغرر بعملائها
    فعندما اطلقت HTC ONE ذكرت انه سيكون الهاتف الاقوى لها للعام 2013
    وبعده باسابيع معدوده اعلنت عن htc butterfly s وكانت مواصفاته اعلى من HTC ONE
    والآن التسريبات والواقع يقول ان الشركة ستطلق ما يسمى ONE MAX وهو بلا شك افضل من الهاتفان السابقات
    يعني هالشركة تكذب على عملائها لتروج لهواتفها شركة وقحه انا اعرف امثر من واحد تحسف على شراء HTC ONE فقد كان يظن انه سيكون افضل هاتف للشركة حتى نهاية 2013 لكنه وقع ضحية خداع الشركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق