تقنيات متفرقة

WhatsApp Beta يجلب وضع Companion ودعم جهاز أندرويد اللوحي

في وقت سابق من هذا العام، تم الكشف عن أن WhatsApp يعمل على وضع Companion Mode لتوصيل جهاز محمول آخر، والآن تقوم الشركة بطرح الوضع على تطبيق أندرويد لبعض مختبري الإصدارات التجريبية.

كما تشير لقطة الشاشة، من السهل معرفة ما إذا كان بإمكانك بالفعل ربط حسابك الحالي على WhatsApp بهاتف ثانٍ الآن. فقط انظر إلى الخيارات الموجودة على شاشة التسجيل لمعرفة ما إذا كان هناك خيار “ربط الجهاز”. وإذا رأيت هذا الخيار، فيمكنك أخيرًا استخدام WhatsApp على هاتف آخر!

ستتم مزامنة سجل المحادثة عبر أجهزتك المتصلة بمجرد إرفاق حساب WhatsApp الخاص بك بهاتف ذكي جديد. ونظرًا لأن هذا إصدار تجريبي، فمن المحتمل أن يكون من الصعب الوصول إلى بعض الوظائف، مثل القدرة على التحقق من المواقع الحية وإدارة قوائم البث والملصقات.

يمكن للمستخدمين توصيل ما يصل إلى أربعة أجهزة بحساب WhatsApp الخاص بهم، مما يسمح لهم بإرفاق أكثر من هاتفين. بغض النظر عما إذا كنت تستخدم WhatsApp من هاتف مرتبط، يتم تشفير رسائلك الشخصية أو مكالماتك بين الطرفين. عندما يرسل لك أي شخص رسالة، يتم إرسالها بالفعل إلى جميع أجهزتك؛ لذلك، يتم الحفاظ على التشفير دائمًا.

يمكن لبعض مختبري الإصدارات التجريبية الآن الوصول إلى شاشة عرض تقديمي لتطبيق WhatsApp على أجهزة أندرويد اللوحية من خلال التحديث 2.22.24.18 لـ WhatsApp beta على أندرويد.

فيما يتعلق بتوفر “وضع Companion” و “WhatsApp على جهاز أندرويد اللوحي”، يتم طرح تطبيق WhatsApp beta لنظام التشغيل Android 2.22.24.18، ومن المحتمل أن يستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن يتمكن المستخدمون العاديون من الوصول إليهم.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *