تقنيات متفرقة

الكشف عن ألوان هاتفي Vivo V30 و V30 Pro.. وقد يتم إطلاقهما في الهند قريبًا

من المتوقع إطلاق هاتفي Vivo V30 و V30 Pro قريبًا جدًا في الهند. فبعد بعض التلميحات من تجار التجزئة بملصقات جذابة، أعلنت شركة Vivo عن الأمر رسميًا.

سيأتي هاتف V30 Pro بثلاثة ألوان جديدة؛ الاسود والأزرق والأخضر. هذه الألوان أكثر من مجرد ألوان هواتف، إذ ان هناك قصة ورائهم.

فاللون الاخضر، والذي يطلق عليه Peacock Green، العرض منه الاحتفال بالطائر الوطني للهند بألوانه المورقة، بينما يجسد اللون الازرق، Andaman Blue، الجوهر النابض بالحياة والمياه المذهلة لجزر أندامان ونيكوبار.

ومن ناحية المواصفات، يوفر V30 Pro إعداد كاميرا ثلاثي بدقة 50 ميجابكسل لتلبية جميع احتياجات الصور الخاصة بك، بدءًا من المناظر الطبيعية الواسعة وحتى اللقطات القريبة التفصيلية. هناك ايضًا فلاش Aura Light Portrait؛ والذي يعد بتحسين لعبة التصوير الفوتوغرافي لديك.

يمثل هذا الهاتف أيضًا الأول من نوعه في سلسلة V من Vivo ، فهو يحصل على ضبط ZEISS ومرشحات ZEISS Style Portrait، التي شوهدت سابقًا في سلسلة X. وهذا يعني المزيد من الخيارات لالتقاط صور إبداعية وعالية الجودة.

يُشاع أن هاتف V30 Pro هو أنحف هاتف لعام 2024، وسيقدم شاشة منحنية بمعدل تحديث 120 هرتز مع بطارية ضخمة تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *