الحاسبات والأجهزه اللوحيه

Toshiba AT7-A جهاز لوحي يظهر في صفحة GFXBench مع بعض المواصفات

Toshiba-AT7-A

يبدو أن Toshiba قادمة بقوة لسوق الأجهزة اللوحية. حيث ظهرت مؤخرًا في صفحة GFXBench جهاز لوحي من توشيبا مصدره من اليابان يعتقد أنه سيكون Toshiba AT7-A يحمل معالج بسرعة 1.6GHz ولا نعلم عن نوعية المعالج أو حتى عدد الأنوية فيه، لكن ما نعلمه أن معالج الجرافيكس المدمج فيه سيكون من نوع Mali 400. بالنسبة للشاشة والتي ستكون بحجم 7 انش وبدقة 1024×600 بيكسل. والنظام المستخدم في هذا الجهاز سيكون Android 4.2.2.

بالنسبة للمواصفات المقدمة هي ليست بالشيء الكبير، فأعتقد أنه حاسب لوحي متوسط المواصفات خصوصًا عندما ننظر لدقة الشاشة والتي إن دلت على شيء ستدل على مستوى باقي المواصفات، لكن على الأقل أتمنى أن يكون الرام لا يقل عن 2GB والمعالج أتمنى أن يكون لا تقل أنويته عن أربع أنوية، لكن حسب ما حقق المعالج المستخدم في الجهاز فلا أعتقد أنه سيكون بأربعة أنوية، النتيجة التي حققها الجهاز هي 17639 نقطة في برنامج Antutu، وهذه النتيجة قد لا تكون جيدة وتعطينا صورة شبه مؤكدة عن مستوى الجهاز قبل أن نعرف عن باقي المواصفات. لكن على الأقل أتمنى أن يكون الجهاز بإداء جيد نستطيع أن نستخدمه استخدام متوسط كتصفح الويب وتويتر ومشاهدة اليوتيوب من دون مشاكل 🙂 .

[Android Authority] [GFXBench] [Notebook ITALIA ]

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. عيب هذي الشوكه للاسف الخدمه ما بعد البيع ، اقتنيت من فتره احد اجهزتها اللوحيه ونكسرت الشاشه ، تفاجات بانه قيمة تصليح الشاشه اغلى من الجهاز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *