تقنيات متفرقة

Play Book و Play music متاحة لخارج الولايات المتحدة ولكن…

GOOGLE-PLAY

بعد أن أصدرت قوقل آخر تحديث لمتجر قوقل بلاي الكثير لاحظ أنه لا وجود لتغييرات في المتجر، لكن هذا الكلام ليس له من الصحة في شيء، فالتحديث الجديد ليس مجرد إصلاح مشاكل في المتجر أو شيء من هذا القبيل!


اعلان





جميع من يستخدم الأندرويد في الدول العربية يعلم أنه الكثير من الأشياء غير متاحة لنا حتى على المستوى العالمي إذ أن بعض الميزات تكون حصرية فقط على الولايات المتحدة، وأحد هذه الحصريات هي خدمتا Play Music و Play Book التي تمنك من شراء الكتب والموسيقى من خلال المتجر. هذه الخدمة كانت في السابق حصرية في الولايات المتحدة لكن بعد آخر تحديث لمتجر قوقل بلاي أخيرا أصبحت متاحة للخارج فبالنسبة لخدمة Play music أصبحت لنيوزلندا و أستراليا. أما خدمة Play Book أصحبت متاحة لعدة دول مثل بلاد المجر وجمهور التشيك و بولندا وهولندا والدينمارك واليونان وفنلندا ورومانيا.

طبعًا للأسف أنه لكلا الخدمتين ولا دولة عربية ضمن القائمة الجديدة، لكن على الأقل عدم انحصار هذه الخدمه على الولايات المتحده يبعث فينا الأمل أن هاتان الخدمتان سوف تتوفران في البلدان العربية، أتمنى.

[Android Authority]

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. Books وMovies وDevices متوفرة منذ عدة اشهر في الهند
    ينقصنا في الهند Magazine وMusic وايضا الDevices الى الان لا يحتوي الا على Nexus7 نسخة الwifi مازلنا ننتظر توفر بقية الاجهزة

  2. اتمنى فقط ان تعطينا جوجل صلاحية الدخول للمتجر الامريكي بالنسبة لي هذا يجعل ابل متفوقة وبشكل كبير خصوصا في المنطقة العربية لان اغلب الخدمات توفرها جوجل محصورة للسوق الامريكي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق