Gamesالحاسبات والأجهزه اللوحيهالهواتف النقالة

لعبة Crazy taxi متاحة على هواتف Android وبسعر 4.99$

dfgerg

عندما تسترجع ذكرياتك القديمه وأخص بالذكر عندما كنت تعلب على منصة Playstation 2 أو PSP فإنك ستتذكر أحد أشهر اللألعاب والتي أتوقع أنك لا بد أنك جربتها، نعم فأنا أتحدث عن لعبة Crazy Taxi اللعبة التي تقدم لك متعة لا تنتهي رغم بسطاتها وافتقارها للجودة التي تتمتع بها ألعاب اليوم حتى مع مقارنتها مع الهواتف الذكية، لكن لا أنكر أن متعة اللعبة تستمر مهما قلت جودتها في أعيننا.

إن كنت أحد المحبي لهذه اللعبة وتملك هاتف أندرويد فإنك سوف تقفز فرحًا عندما تعلم أن هذه اللعبة أتيحت اليوم على الـAndroid في متجر Google Play (سابقًا كانت متاحة على iOS فقط). اللعبة سوف تكلفك 4.99$ وللأسف أنه يجب أن يكون إصدار نظامك Android 4.2.2 وما فوق، مما يعني أن أغلب أجهزة أندرويد لن تكون قادرة على تشغيل هذه اللعبة. اللعبة قد لا تكون بالمتعة التي عايشناها في السابق على أجهزة Playstation 2 و PSP لأن التحكم قد يكون صعب على الهواتف، لكن عمومًا قد تسترجع ذكريات عايشتها مع هذه اللعبة :).

أما إن لم يسبق لك تجربة اللعبة أو معرفتها، فهي تجعلك تتقمص شخصية سائق التاكسي وتقوم بتوصيل الزبائن في مدة زمنية قصيرة، وكلما زادت سرعتك وزاد تفاديك للإصطدامات زادتك مكافأتك وهكذا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫7 تعليقات

    1. متكلمنيش على السرقة الالكترونية لو معايا فلوس ماكنتش عملت كده على كده الويندوز اللى شغال عليه حرام علشان ده من النت ومعاه الكراك بتاعه والاوفيس كمان نفس الموضوع والالعاب اللى على الكمبيوتر عندى نفس الوضع واخر حاجة انت معندكش حاجة حملتاه زى اللى انا عملته لعبة برنامج نظام تشغيل وبعد كده ابقى اتكلم سرقتها ولا لا

    2. وانا مش بسرق اكل ولا شرب اعوذ بالله بس الالعاب ونظم التشغيل والبرامج علشان اقدر اشتغل عليهم يبقى لازم اكون مليونير علشان اشتريهم كلهم انا يادوبك باكل واشرب بالعافية يبقى هاجيب فلوس لكل ده منين

      1. يعني تبرر السرقة و تخليها شي عادي !!

        طيب لو كنت مطور و تعبت على لعبة شهور و جا شخص و حملها بشكل غير قانوني وش راح يكون شعورك؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *