تقنيات متفرقة

تسريب مواصفات هاتف Samsung Galaxy M53 5G مجددًا

قبل أيام قليلة، تسرب هاتف Galaxy M53 5G من سامسونج لأول مرة، وقد تم الكشف عن جميع الميزات الرئيسية للهاتف الذكي تقريبًا خلال هذا التسريب. واليوم، يكشف مصدر آخر تفاصيل أخرى متعلقة بالشاحن واتصال 5G.

فقد قام المسرب الشهير Yogesh Brar بإدراج مواصفات هاتف Galaxy M53 5G المرتقب ضمن تغريدة على منصة تويتر، وتتطابق هذه المواصفات مع المواصفات التي تم الكشف مع التسريب السابق لقناة فيتنامية على يوتيوب.

وعلاوةً على ذلك، تم الكشف عن أن الهاتف سيصل بأكثر من 10 نطاقات 5G. كما أشار المسرب إلى إن سامسونج لن تقوم بتزويد شاحن مع الجهاز.

وبالحديث عن المواصفات، سيأتي Galaxy M53 5G بشاشة Super AMOLED بحجم 6.7 بوصة ودقة FHD+ مع معدل تحديث يصل إلى 120 هرتز. سيتم تشغيل الهاتف بواسطة معالج MediaTek Dimensity 900 المقترن بذاكرة عشوائية (RAM) بسعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين بسعة 128 جيجابايت/256 جيجابايت.

سيحتوي الهاتف على إعداد كاميرا رباعي من الخلف؛ والذي يضم كاميرا أساسية بدقة 108 ميجابكسل، وكاميرا واسعة الزاوية بدقة 8 ميجابكسل، ومستشعر ماكرو بدقة 2 ميجابكسل، ومستشعر عمق بدقة 2 ميجابكسل. ومن الأمام، ستجد كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل.

سيعمل الهاتف الذكي بواجهة One UI 4.1 المستندة إلى نظام Android 12. وسيحصل على بطارية بسعة 5000 مللي أمبير، والتي ستكون قادرة على الشحن بقوة 25 واط.

لا نعلم متى سيتم إطلاق Galaxy M53 5G في الوقت الحالي، ولكن من المفترض ان تكشف عنه سامسونج قريبًا.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *