أخبار ساخنة

تسريب مواصفات النسخه القادمه من الجهاز اللوحي Nexus 7 قبل بداية مؤتمر #قوقل

يوم بعد أقل من ساعتين بالضبط موعد مؤتمر قوقل الذي من شبه المؤكد أن تعلن الشركة به عن نظام الأندرويد 4.3 الذي تم تسريبه في الأيام الماضية و أيضا من المتوقع أن يكون هناك حديث عن الإصدار الجديد من نظام الكروم و من المتوقع الإعلان عن النسخة الجديدة من جهاز نيكسس7، وبما أننا في معمعة الحديث عن النسخة الجديدة من جهاز نيكسس7 فقد تم تسريب بعض المواصفات المتوقعة للجهاز منها أنه سوف يأتي بشاشة بدقة 1920*1200 بكثافة بيكسلات 323 وذاكرة عشوائية 2 جيجا و المعالج سوف يكون من كوالكم سنابدراجون بسرعة 1.5Ghz و في ما يخص النظام فسوف يكون أندرويد 4.3 .


اعلان





أهم الفروقات عن النسخة كانت بدقة الشاشة حيث أن النسخة السابقة كانت تأتي بدقة 1280*800 و بكثافة بكسلات 216 و أيضا المعالج في الجهاز القديم كان يأتي من شركة انفيديا بسرعة 1.2Ghz، بهذه المواصفات هل تتوقع أن يكون للجهاز حصة في السوق أم سوف تكون مبيعاته مطابقة لمبيعات الجيل السابق منه ؟ .

تستطيع متابعة البث المباشرة للمؤتمر من خلال الرابط التالي، و لا تنسى متابعة التغطية المباشرة في حسابنا بالتويتر و أيضا متابعة تغطيتنا في الموقع، حتى ذالك الحين تستطيع معرفة توقعاتنا الخاصة بهذا المؤتمر .

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق