أخبار ساخنة

أبل تطلق النسخة التجريبية الرابعة لنظام iOS7

Screenshotأطلقت أبل النسخة التجريبية الرابعة لنظام iOS7 هذه النسخة من المؤكد أنها تحمل العديد من التحسينات و التعديلات في النظام و للأسف حتى الأن لا نعرف ماهي و بمجرد معرفتنا لما هي الأشياء الجديدة سيتم نشرها في موضوع منفصل مع الروابط الخاصة بنظام، إن كنت أحد المطورين و قمت بالتثبيت النظام يفضل قبل التحديث أن تأخذ نسخة إحتياطية للجهاز و أيضا تقوم بسحب البرامج و يفضل عدم تحديث الجهاز إلا بعد تحويل لغة الجهاز للإنجليزية .


اعلان





اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫7 تعليقات

  1. مع الاسف لايوجد اي تقدم بطئ لابل!!!!!!!!! احبااااااااااااط لمحبي وعشاق الايفون والايباد سوف تتراجع ابل الى مراكز متأخره وستظل سامسونج ونوكيا htc وهواوي في المقدمة، مع الاسف ابل تجبرنا على التخلي عن الايفون !!!! وداعا

  2. عد ثلاثة أسابيع من إصدار بيتا آخر، وفقط بعد أيام قليلة من مركز أبل المطور الانتهاء تلقي اصلاح أمنية ضخمة، دائرة الرقابة الداخلية 4 7 بيتا متوفرة للتحميل الآن. التحديث القادم لدائرة الرقابة الداخلية الإفراج كوبرتينو – وهي الاكبر منذ اول مرة من SDK الأصلية – يتجه خارجا على موجات الأثير الآن، مع قائمة من الإصلاحات والتحسينات وقتا طويلا جدا بالنسبة لنا لطبع هنا. بالطبع، إذا كنت مطور مسجل، يمكنك ضرب حتى الارتباط مصدر للتحقق من تومي كامل من التغييرات لنفسك. إذا لم تكن قد حصلت على تنبيه على الهاتف الخاص بك فقط حتى الآن، والتحلي بالصبر. و، من فضلك، اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات إذا كنت حفر أي الحكايات المثيرة للاهتمام في حين بدس حولها.

    [شكرا لكل من أرسل هذه في]
    تويتر

    1. من الطبيعي في اي برنامج في الدنيا تكون في نسخ تجريبيه

      وابشرك النسخه الجديده خفيفه ومستقره لابعد حد

      فرق كبير بينها وبين النسخه بيتا 3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق