تقنيات متفرقة

بدء تلقي الطلبات المسبقة المباشرة لسماعات الأذن PlayStation Pulse Explore وسماعة Pulse Elite من سوني

تم الإعلان عن سماعات الأذن PlayStation Pulse Explore وسماعات Pulse Elite من سوني في وقت سابق من هذاالعام. ومع ذلك، لم تبدأ الشركة رسميًا بعد مبيعات كلا المنتجين. ومع ذلك، بدأت الشركة تلقي الطلبات المسبقة لكلا الجهازين رسميًا الآن.

فقد ظهر إعلان رسمي لشركة سوني، والذي أكد أن سماعات الأذن Pulse Explore الجديدة وسماعات Pulse Elite سيتم طرحها للبيع في 6 ديسمبر 2023 و 21 فبراير 2023، على التوالي.

تم الإعلان أيضًا عن بدء تلقي الطلبات المسبقة قريبًا. وفي الوقت الحالي، يمكن للمشترين طلب المنتجين مسبقًا في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وفرنسا وألمانيا وبعض الدول الأوروبية الأخرى.

يمكن طلب سماعات الأذن Pulse Explore الجديدة مسبقًا من خلال موقع PlayStation الرسمي للشركة وتجار التجزئة المحددين.

وتوفر سماعات الأذن اللاسلكية الجديدة للألعاب صوتًا بزمن وصول منخفض ويمكن طلبها مسبقًا مقابل 199.99 دولارًا أمريكيًا. وبفضل PlayStation Link، يمكنك توصيل الجهاز بجهاز PlayStation 5 أو الحاسب الشخصي أو Mac.

من ناحية أخرى، تأتي سماعة Sony Pulse Elite مزودة بميكروفون قابل للسحب وتتميز أيضًا برفض الضوضاء المعزز بالذكاء الاصطناعي.

يمكن توصيل سماعات الرأس اللاسلكية هذه بأي جهاز يدعم تقنية Bluetooth ويمكن طلبها مسبقًا مقابل 149.99 دولارًا أمريكيًا قبل إطلاقها في فبراير.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *