تغطياتشاشات التلفاز وملحقاتهامقالات مميزة

Samsung تطلق الجيل الجديد من تلفزيوناتها في السعودية

IMAG0115-h400

بعد النجاح الباهر الذي لاقته تلفزيونات Samsung في منطقة الخليج قامت الشركة بإطلاق الجيل الجديد من تليفزيوناتها في حفل خاص اقيم في الرياض.دعونا نستعرض ما تم اطلاقة و نرى مميزاتها.


اعلان





 Samsung S9 UHD Smart Tv

image12-h400

تلفزيون S9 الفئة التاسعه الذي يحمل مميزات قوية و يعتبر افضل ما انتجته الشركة حتى الأن يقدم مواصفات عاليه  منها دعم دقة 4K و حجم 85 انش و معالج رباعي النواة و نظام صوتي متطور متعدد بقنوات 2.2 و قدرة 120 واط و تصميم جميل للغايه مع السماعات المدمجه في الإطار الخارجي بالاضافة الى كاميرا مدمجه و امكانية التحكم بالتلفزيون بالصوت مع اكثر من 300 امر جديد و ايضا التحكم بالإيماءات و تقنيات جديده لتباين الألوان منها Precision Black Pro التي تعطي تباين عالٍ بين مستوى اللون الأسود و الأبيض.

Samsung F8000 Smart TV

IMAG0120-h400

احد الفئات الجديده هي F8000 و هي الفئة الثامنه الجديده و تأتي بعده قياسات تبدأ من 46 انش و تنتهي ب 75 انش و دعم دقة Full HD و 3D. و بتصميم جديد و جميل جداً و معالج رباعي النواه يقدم قدره عالية على معاجة الصور و كاميرا اماميه مدمجه مع خاصيه تتبع الوجه و خاصيه تتبع اليدين و الأوامر الصوتية و 1000Hz Clear Motion Rate و WiFi مدمج و Bluetooth.

Samsung F7500 Smart TV

IMAG0122-h400

فئه جديده ايضا اضيفت للعائله وهي F7500 و تأتي بأحجام تبدأ من 40 انش و تنتهي ب 55 انش و تدعم Full HD و 3D و بمواصفات مقاربه لقريبتها فئة F8000 مع اختلاف التصميم و سمك الشاشه و توزيع الصوت و ايضا 960Hz Clear Motion Rate.


كل هذه الموديلات تأتي مع نظام الشاشه المتطور Smart HUB 2013 الذي يقدم تطبيقات و واجهه تحكم جديده في التلفزيون و جهاز تحكم جديد بالتلفزيون قامت Samsung بإزالة الأرقام منه ووضع مساحه للمس فقط و تستطيع استخدامه كفأره للتصفح و استخدام التلفزيون و ازرار الصوت و ايضا الأوامر الصوتيه تأتي في جميع الموديلات المذكوره بتطور هائل و بالاضافة الى التحكم بإستخدام الإيماءات بكلتا اليدين.

هذه كانت تغطيتنا لحفل اطلاق تلفزيونات Samsung الجديده التي تقدم مستوي ترفيهي جديد و لكن لم يتم الإعلان عن اسعارها ولكن ما اتوقعه ان تكون شاشه S9 بالذات بسعر فلكي 🙂 .

ما السعر الذي تتوقعونه لهذه التلفزيونات؟

صور:

 

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫19 تعليقات

  1. سوني اصدرت شاشاتها لل4K رسميا في السعودية 55 و 65 سعرها 20.000 اقل من الشركات الثانية وافضل لأنها الراعي الرسمي لكأس العالم في البرازيل 2014 ثانيا : معها محتوى مدعوم لل 4k فيها افلام

  2. بعض اللي ردوا قبلي تحسه غبي غبي لدرجة انك ما تقدر ترد عليه بدون تشتم فيه
    واحد يشطح بشاشات LG والثاني يقول 4K ما تقهر والثالث يسأل عن السعر ومكتوب
    في التدوينة “و لكن لم يتم الإعلان عن اسعارها” والاخير يقول وشي 4K !!! عجيب والله !

    1. اتمنى تقرأ في الانترنت عن مصير المتكبرين يوم القيامة مهما كنت فاهم فية ناس فاهمين اكثر منك وهذا ما يعطيك الحق انك تتكبر على احد او تتعامل معاه بتعالي وتعليقك لا يدل الا على صغر عقلك

    1. اخوي ميزة الـ 4k هذي تقنية جديدة للشاشات والكاميرات

      تخلي دقة الشاشة مثل دقة الـ Full HD باربع مرات
      يعني تصير الشاشة خورافييييية
      وفي الكاميرات بتصوير الفيديو

      بس المشكله انها توها جديدة في السوق وتصير اسعار الشاشات فلكية (مثل شاشة سوني 4K 85 بوصة اللي نزلت قبل ٤ شهور وسعرها كان تقريبا ١٠٠الف ريال)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق