تقنيات متفرقة

إطلاق وحدة الألعاب المحمولة MSI Claw A1M في الهند

قامت شركة MSI بإحضار وحدة الألعاب المحمولة الخاصة بها للسوق الهندية. تم تقديم Claw A1M لأول مرة في معرض CES في وقت سابق من شهر يناير من هذا العام.

أصبحت وحدات الألعاب المحمولة شائعة مؤخرًا. ومع وصول جهاز Claw A1M إلى الهند، فإنه سيمنح العملاء خيارًا إضافيًا قبل اتخاذ قرار الشراء، وذلك لأن ASUS ROG Ally تعتبر وحدة ألعاب محمولة أخرى متوفرة في الهند منذ شهر يونيو الماضي.

يأتي MSI Claw A1M بسعر يبدأ من 88900 روبية للإصدار القياسي، ويكلف الإصدار الأعلى 99990 روبية.

وحتى الآن، لم تكشف الشركة عن مدى توفر جهاز الألعاب المحمول وتاريخ بيعه. ولكن يمكننا أن نتوقع أن يتم الكشف عنه في الأيام المقبلة.

يشبه MSI Claw A1M أي جهاز ألعاب محمول آخر مع لوحة D وأزرار XYAB وعصا التحكم والمشغلات ذات التأثير. كما انه يتميز بشاشة بحجم 7 بوصة مع دقة FHD ومعدل تحديث متغير 120 هرتز يغير معدل التحديث بسلاسة دون ضبطه يدويًا.

ومن الداخل، يعد MSI Claw A1M أول جهاز ألعاب محمول يتم تشغيله بواسطة معالج Intel مقارنة بمنافسيه المجهزين بشرائح AMD.

يتم تقديم الجهاز في خيارات المعالج Core Ultra 5 135H أو Core Ultra 7 155H. كما انه يحتوي على ذاكرة عشوائية (RAM) بسعة 16 جيجابايت ومساحة تخزين تصل إلى 1 تيرابايت حسب الحاجة.

تعمل وحدة الالعاب على نظام Windows 11. وهي مدعومة بوحدة بطارية بقوة 53 واط والتي يُقال إنها تدوم لمدة ساعتين عند الشحن الكامل.

تشمل الميزات الإضافية في MSI Claw A1M منفذ Thunderbolt 4 وفتحة بطاقة microSD ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم ومكبرات صوت استريو ومستشعر بصمات الأصابع.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *