الهواتف النقالة

HTC One بنظام اندرويد الخام ستحصل على Android 4.3 في الأسابيع القادمة

43tweet

أعلنت HTC فيما مضى عن HTC One بنسخة اندرويد الخام أي بدون إضافات من HTC وبتحدثات من Google مباشرة، وعلى ذكر التحديثات، مطور لرومات HTC المعروف بـ LlabTooFeR ذكر في حسابه في تويتر أن HTC One بنسخة اندرويد الخام أو كما يسمى بـHTC One Nexus edition أن الأخير سيحصل على نظام Android 4.3 في الأسابيع القادمة الأمر الذي جعلنا نتوقع الإعلان قريبا عن Android 4.3 قبل الإعلان عن النسخة الجديدة من Android وهي Android 5.0 أو فطيرة الليمون، أضف إلى ذلك أن Google وافقت على طلب الشركات في تأخير موعد Android 5 لكي تقوم بتحديث أجهزتها لـAndroid 4.2.2 قبل الإعلان عن Android 5، و من المتوقع أيضا أن سائر أجهزة النكسس والـGalaxy S4 بنسخة اندرويد الخام ستحصل على التحديث Android 4.3.


اعلان





عموما في ظل هذه الإشاعة تجلعنا نتوقع إصدار Android 4.3 قريبا، حسن قد لا نرى الكثير من الميزات لكن أتوقع أن النظام سوف يكون بمثابة التجديد وإرجاع الأضواء لـAndroid بعد الإعلان عن iOS 7 وكذلك Black berry 10، فما توقعاتك للنظام القادم من Android، شاركنا من رأيك في الأسفل 🙂 .

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. هل اتش تى سى ون الخام هذا مثلة مثل اجهزة نكسس فى الحصول على التحديثات بمعنى لو صدر مثلا فطيرة الليمون سيحصل عليه مثل نكسس 4

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق