الكاميراالهواتف النقالة

نظره على الهاتف المحمول Samsung Galaxy S4 Zoom كذلك الأسعار وموعد الأصدار

14

قمت امس بحضور حفل اطلاق هاتف سامسونج زووم في دبي وهو اول حفل يقام في العالم كونه امس كان بالتزامن مع حدث اخر في لندن ولفارق التوقيت فان دبي كان قبل لندن
بدأ الحدث بعمل تقديم وشرح مبسط من السيد انس شطارة من سامسونج قدم فيه اهم مزايا الهاتف حيث بدا بكونه اول هاتف مزود بكاميرا مع عدسة بزووم لغاية 10x مع صورة 16 MP باستخدام CMOS Sensor وهو ما يعطي وضوح رائع للصورة وفي نفس الوقت فهو هاتف سامسونج اس 4 ميني. الكاميرا ايضا مزودة بخاصية OIS (ptical Image Stabilizer) وهي التي تكفل لصورة ثابتة برغم اهتزاز الكمايرا لسبب او اخر.
ثم بدا الحديث عن بعض الخواص الموجودة في الكاميرا مثل S Travel وهي ما تعتبر مثل دليل سياحي للشخص حيث من خلال الهاتف يتم نصحه بأهم الاماكن التي يمكن ان يزورها في المدينة او النطقة . وخاصية In call Photo Share وهي التي تمنح للمتصل البقاء في اتصاله وبنفس الوقت ارسال والتقاط الصورة. وخاصية Photo Suggest وهي التي تعطي صاحب الهاتف افضل مكان لالتقاط صورة معلم ما اعتمادا على صور اخرى تم التقاطها من قبل مصورين اخرين من قبل. وخاصية Group Play وهي تمنح صاحب الهاتف بعمل جروب مكون من عدد من الاشخاص الذين يريد ان يشاركهم صورا معينة بارسالها لهم في نفس الوقت ومن مرة راحدة. ٍSimple Album هي خاصية يقوم فيها الهاتف بعمل البوم مبسط بشكل تلقائي اذا وجد ان هناك عدة صور في ذات المكان بان يعملها بتسلسل جميل.
ومن اهم الخاصيات هي Smart Mode وهي تمنح المصور  25 Mode لاختيار احداها اثناء التقاط الصورة بما يناسب المكان والزمان . واخيرا خاصية HomeSync وهي تمنح الشخص امكانية ارسال الصور لنظام المنزل التلفزيوني لمشاركتها مع العائلة في نفس الوقت وهو خارج المنزل.
ومن ثم انهى العرض بعرض اهم الميزات للهاتف )Generat Specificatio( تحوي خصائص الهاتف ( مرفقة صورة للخصائص)
وبعد ذلك منح الحضور لتجربة الهاتف  وفي حديثي مع السيد انس شطارة عن موعد اطلاقه  في الاسواق فصرح لي بأنه سيكون في الربع الثالث من هذا العام والذي بات قريبا جدا وبخصوص السعر التقريبي فانه سيكون بحدود 1800 ولغاية 1900 درهم.

كل الشكر للسيد Fakhri Rida Zaiter على التغطيه.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫9 تعليقات

  1. مشكور اخي على المعلومات المفيده
    لكن ما الافضل الكاميرا الموجوده بهذا الهاتف ام الكاميرا التي يحملهاا هاتف nokia lumia 928 او حتى اخيه nokia lumia 920 ؟

  2. مشكور اخي على المعلومات
    واريد ان أسأل من افضل الكاميرا الموجوده بهذا الهاتف ام كاميرا التي يمتلكها nokia lumia 982 او اخيه nokia lumia 920 ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *