الحاسبات والأجهزه اللوحيهالكاميراالهواتف النقالةتقنيات متفرقة

نظرة على تطبيق الكاميرا الخاص بنظام Android 4.3

صدر بالأمس تطبيق الكاميرا الخاص بأجهزة Galaxy S4 و HTC One اللذان يعملان بنظام أندرويد الخام، واكتشف اليوم أن النظام على هذين الجهازين هو النظام المنتظر Android 4.3، طبعًا حاليًّا لا تصريحات من قوقل، لكن استطعنا الحصول على تطبيق الكاميرا الذي يعتبر احد الميزات الجديدة في هذا النظام.


اعلان





لندخل مباشرة إلى التطبيق، في البداية وأول ما تلاحظه هو تغيير في إعدادات الكاميرا، ففي السابق -في نظام أندرويد 4.2- كنت تقوم بالضغط مستمرًّا على دائرة التحكم بالفوكس وتظهر لك إعدادات الكاميرا على شكل دائري، أما حاليًّا ومع التطبيق الجديد للكاميرا سوف تظهر على شكل مقوس (يمكنك مشاهدة ذلك بالصور)، ليس هذا وحسب بل أنه أصبح هنالك المزيد من الإعدادات والفلاتر، والمزيد من الأوضاع، مثل التصوير الليلي والتصوير بوضع الغروب وبوضع الحفلة وغيرها من الأوضاع، أتوقع أنها نفسها التي نراها في الهواتف. كذلك لاحظت أنه يوجد تطوير في معالجة الصور الملتقطه على شكل كروي (الميزة التي صدرت في نظام Android 4.2 والتي تمنكن بتصوير كل شيء حولك سواء أكان في جانبيك والأعلى والأسفل).

بشكل عام تطبيق الكاميرا الجديد هو شبيه بالموجود في Android 4.2 ولن تلاحظ ذلك الفرق الذي يجبرك أن تقول : “ووواااااااااااووو”، لكن إن كنت تريد تجربته فيمكنك تحميله من هنا،  وتثبيته بشكل عادي كأي تطبيق تقوم بتحميله.

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. انا بالامس جربته على جالاكسي اس 3 .. ما عجبني الصراحة .. معقد شوية ولازم تظل ضاغط باصبعك وتمرر حتى تصل لما تريد .. ناهيك على ان القائمة لما تظهر لا تظهر باسماء انما رموز فقط ولو اردت معرفة الرموز انتقل لكل رمز واضغط عليه مطول حتى يظهر اسمه .. فيها تعقيد شوية
    ثم جربت البانوراما الكروية واول صورة التقطها كانت سيئة للغاية واشياء ليس في مكانها مما جعلني على الفور امسح التطبيق .. لانها لم تعد صورة وانما معجموعة صور مركبة ومعالجة بشكل خاطئ و”مقرف وسادج بكل صراحة”

  2. اتضح ان النظام هو 4.2.2 ولكن تم تحديث تطبيق الكاميرا لحل العيب في التصميم القديم (عند الضغط تظهر دائرة الخيارات وبعض الخيارات في الاسفل لا تتمكن من رؤيتها لانها تحت الاصبع)

    وعند تحميل تطبيق الكاميرا الجديد على نكسس4 بالنظام الخام، يتم استبدال التطبيق القديم بالجديد مع المحافظة على نفس اصدار النظام 4.2.2

    1. اخ ايهاب بعض الأجهزة شحنت بالخطأ بالنظام 4.3 و بإمكانك التأكد بالرجوع لأخبارنا التي كتبناها عنه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق